بالفيديو، تعرفي على تفاصيل اليوم الرابع من أسبوع الموضة في باريس لشتاء 2018

للموسم الثاني على التوالي، نجحت المصممة ماريا غرازيا كيوري بإطلاق تصاميم خلابة لصالح دار ديور. يعتبر عرض أزياء هذه العلامة من أكثر العروض التي أنتظرها بفارغ الصبر وتعتبر هذه العلامة من أكثر العلامات التي أعتمد الصيحات التي تطلقها مع اختلاف المواسم. سيطر اللون الأزرق الكحلي على المجموعة الجديدة، اللون الذي كان يعتبره كريستيان ديور، اللون الوحيد الذي يمكنه منافسة الأسود والسبب أن اللونين لهما المقومات والمؤهلات ذاتها.

ias

بالإضافة إلى ذلك، سيطرت سراويل الجينز الواسعة مع جاكيتات الدنيم كما القمصان الضيقة على الخصر وصولاً إلى تنانير وفساتين الدانتيل مع التول والسترات المزينة بأحزمة الكيمونو. وخلال جولتي وراء الكواليس قبل بدء العرض، تعرفتُ أيضاً على آخر صيحات المكياج وتسريحات الشعر التي تتميز بالنعومة والبساطة.

تعرفتُ أيضاً، خلال اليوم الرابع من أسبوع الموضة الباريسي على مجموعة Zadig & Voltaire التي تم إطلاقها خلال أسبوع الموضة في نيويورك وعرضها هذا الأسبوع في باريس لنتعرف عليها. تعكس هذه المجموعة الجديدة هوية دار Zadig & Voltaire وشخصية السيدة القوية والجريئة، هذا ما أشارت إليه المديرة الإبداعية Cecila Bonstrom خلال مقابلتي معها.

وأخيراً، استمتعتُ بعرض أحد المصممين اللبنانيين المفضلين لدي، زهير مراد! قدم زهير مراد مجموعة تتميز بأجمل التصاميم والقصات التي ستسيطر حتماً على الشوارع في المواسم القادمة.

تابعيني غداً للمزيد من التغطية لأسبوع الموضة في باريس!



تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية