بطولة ریتشارد میل العلا لبولو الصحراء: حدث رائع في العُلا جمع بين ألمع الأسماء

بطولة ریتشارد میل العلا لبولو الصحراء

حملت بطولة العلا لبولو الصحراء هذا العام، عنوان بطولة ریتشارد میل العلا لبولو الصحراء، بعدما أصبحت دار الساعات الفاخرة هذه راعيًا لاسم هذه الفعالية التي جمعت بين ألمع الأسماء في مجال الرياضة. وهذه خطوة أخرى تثبت أهمية المنطقة العربية لها، بعدما احتفت ريتشارد ميل الفن مع متحف اللوفر أبو ظبي.

ias

أقيم هذا الحدث في دورته الثانیة على مدى یومین، ولعبت علامة Richard Mille دورًا محوریًّا في الموسم الافتتاحيّ للبطولة بصفتھا العلامة الرسمیة لضبط التوقیت في ھذا الحدث، وذلك باعتبارها داعمًا شغوفًا لتطوّر ھذه الریاضة المرموقة في المملكة العربیّة السعودیّة.

خطوة لجعل العُلا وجهة لعشّاق البولو

وتتشارك ریتشارد میل والھیئة الملكیّة لمحافظة العلا والاتّحاد السعودي للبولو، رؤیة واحدة ترمي إلى تأسیس مدینة العلا التاریخیّة وجھة رئیسة لعشّاق لعبة البولو في جمیع أنحاء العالم، لذا حرصت علامة الساعات الفاخرة على تعمیق شراكتھا بھذه البطولة الرائدة بصفتَي الراعي الرئیسي والعلامة الرسمیة لضبط الوقت.

بابلو ماك دونو

شارك في البطولة بابلو ماك دونو، أحد أعظم لاعبي البولو في العالم، إلى جانب زملائه في الفریق أدولفو كامبیاسو وبیلون ستیرلینغ وخوان مارتن نیرو، في ملعب مبنيّ خصیصًا بالقرب من موقع الحجر الأثري المُدرج على قائمة الیونسكو للتراث العالمي.

وقد ارتدى أسطورة البولو ماك دونو، العضو في عائلة "ریتشارد میل" وشریك للعلامة التجاریة منذ العام 2011، الساعة التي تحمل اسمه RM 53-01 Tourbillon Pablo Mac Donough طوال البطولة، حیث قاد أحد الفرق الأربعة خلال المنافسات الملیئة بالإثارة.

بھذه المناسبة، قال بیتر ھاریسون، الرئیس التنفیذي لعلامة "ریتشارد میل" في أوروبا والشرق الأوسط وإفریقیا، إن بطولة 2020 كانت حدثاً بارزًا لكل من ریتشارد میل والاتحاد السعوديّ للبولو، مؤكّدًا رغبة علامة الساعات الفاخرة بتعمیق مشاركتھا في البطولة ھذا العام انطلاقًا من التزامھا بدعم تطویر الریاضة في المملكة العربیة السعودیة . 

> تؤكّد ريتشارد ميل من خلال هذه الخطوة دعمها تطویر الریاضة في المملكة العربیة السعودیة.

وأضاف: "من المؤكد أن حدث ھذا العام سیكون رائعًا، وسوف تتاح الفرصة لنا لمشاھدة عددًا من أفضل لاعبي البولو في العالم وھم یتنافسون أمام تضاریس العلا الشھیرة، لتغدو البطولة موعدًا مثیرً ا یستقطب اھتمام مجتمع البولو العالمي."

عمرو زیدان
عمرو زیدان رئیس الاتحاد السعودي للبولو

بدوره، أعرب عمرو زیدان رئیس الاتحاد السعودي للبولو، عن اعتزازه بالشراكة مع "ریتشارد ميل" في الموسم الجدید لبطولة العلا لبولو الصحراء. وقال: "أتطلع إلى الترحیب مرّة أخرى بشریك "ریتشارد میل"، بابلو ماك دونو الذي سیعود إلى العلا لقیادة فریق "ریتشارد میل" للبولو في بطولتنا. وأنا متأكد من أنه سیصبح مصدر إلھام للعدید من لاعبینا السعودیین الشباب الذین سیتخذونه قدوة یُحتذى بھا في ھذه الریاضة الرفیعة المستوى."

أخيرًا، نذكّرك بأن الدار العريقة تبهرنا دومًا بأجمل الابتكارات، ومن بينها ساعات ريتشارد ميل المستوحاة من السكاكر. وقد عززت ايضًا وجودها في المملكة، بعدما افتتحت أول متجر لها في السعوديّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية