4 طرق سهلة لتجميل الأسنان الامامية

تجميل الاسنان الامامية

مصدر الصورة موقع Freepik

إن كنت تريدين اختيار الطريقة المناسبة لتجميل الاسنان الامامية، ياسمينة اختارت أن تكشف لك 4 أساليب فعالة تعيد إليك سحر وجمال إبتسامتك لتأسري القلوب.

ias

هناك العديد من الحيل الفعالة التي تساعدك للحفاظ على صحة أسنانك وتبييضها، وبالتالي تتمتعي باطلالة ساحرة وتكوني محط الأنظار.

التجميل بالتبيض

ان كنت تمتلكين أسناناً صفراء فهي يمكنأن تفسد ابتسامتك، لذلك الحلّ يكون بالإعتماد على تبييض الأسنان. يمكنك أن تقومي بتبييض الأسنان في المنزل عبر الاعتماد على مجموعة من الخلطات الطبيعية لتبيض الأسنان، أو يمكنكزيارة طبيب الأسنان الذي سيعمد إلى تبييضها عبر استعمال تقنية معجون التبييض أو تبييض الأسنان بالليزر. لكن بعد التبييض من الضروري أن تواظبي على تنظيف أسنانك بواسطة الفرشاة ومعجون الأسنان للحفاظ على النتيجة.

تقنية الفينير

تقنية الفينير هي عبارة عن قشور من البورسلين التي توضع على الجوانب الأمامية من الأسنان، لتغيير شكلها ولونها. هذه التقنية تحتاج إلى أن تزوري طبيب الأسنان فيأخذ شكل الأسنان، ويتم صناعة قشور البوسولين بحسب شكل وحجم أسنانك لتتمكني من تركيبها عليها بسهولة.

تقنية التلبيسة

تعتمد هذه التقنية على وضع أسنان على الواجهة الأمامية للأسنان لإخفائها. التيجان تقنية مثالية لحماية الأسنان الضعيفة، وتغطية السن بشكل سليم، وتساعد على تثبيت جذر الأسنان في مكانها. تصنع هذه التيجان من المعادن أو البورسلين أو مواد السيراميك. هذه التقنية تدوم سنوات عديدة.

تقنية تقويم الأسنان

تقويم الأسنان هو من التقنيات المناسبة التي تمنحك شكل الأسنان المثالي والمصفوفة بطريقة جيدة. يضع طبيب الأسنان التقويم لك لتطبيق الضغط على الأسنان واستمراره لبضعة أشهر أو سنوات بحسب استجابة الحالة وما تحتاجه من إجراءات علاجية.

واكتشفي أيضاً نصائح لتخفيف حساسية الأسنان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية