ترتيب العناية بالبشرة لنتيجة مضمونة

Head, Person, Face

سنكشف لك اليوم عن ترتيب العناية بالبشرة لنتيجة مضمونة وتتمتعي بإطلالة خالية من الشوائب وتتخلصي من مشاكل البشرة التي يمكن أن تفسد إطلالتك.

ias

هناك العديد من مستحضرات العناية بالبشرة التي يمكن أن تختاريها في مجال التخلص من الشوائب، إلا أننا اليوم اخترنا أن نعرفك خطوات العناية بها.

غسل الوجه

من الضروري أن تبدأي بغسل الوجه بالماء الفاتر مع استعمال غسول البشرة المناسب لنوعها، للتخلص من الملوثات التي تفسد إطلالتك. هذه الخطوة تساعدك على تنظيف مسامات البشرة بعمق.

ترتيب العناية بالبشرة

استعمال التونر

تعتبر خطوة استعمال التونر بعد غسل الوجه أساسية وضرورية، إذ يعمل على تخليص بشرتك من الزيوت الزائدة فيها والتي يمكن أن تتسبب بظهور الحبوب والبثور فيها، ويساعد على تصغير مسامات البشرة، وترطيب الوجه.

استعمال السيروم

لا تهملي استعمال السيروم بعد التونر، واحرصي على أن يكون مناسبًا لنوع بشرتك، وهو سيساعد على تحفيز انتاج الكولاجين في البشرة ويمنحه ملمسًا ناعمًا، كما يساعد البشرة على امتصاص الرطوبة والحفاظ عليها في طبقاتها.

كريم الترطيب

تطبيق كريم الترطيب من الخطوات الأساسية والضرورية التي عليك ألا تهمليها في إطار العناية بالبشرة. لكن عليك إختيار كريم الترطيب الذي يتناسب مع نوع بشرتك، وحتى لو كنت من صاحبات البشرة الدهنية فهذا لا يعني أنه عليك إهمال هذه الخطوة. وننصحك بأن تلجأي إلى كريم الترطيب الذي يحتوي على الريتينول الذي يعيد الشباب إلى بشرتك.

كريم الوقاية من أشعة الشمس

تعتبر هذه الخطوة بنفس أهمية الخطوات السابقة، خصوصًا في حال الخروج من المنزل خلال النهار، فهو سيحمي البشرة من أية أضرار محتملة كما يحدّ من حدوث البقع والتصبغات فيها، وننصحك بأن تختاري كريم يحتوي على مؤشر وقاية مرتفع لتقدمي حماية كاملة لبشرتك.

تعرفي أيضًا على مجموعة العناية بالبشرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية