تشبيه منى زكي بكيم كارداشيان! شاهدي الصور واحكمي بنفسك

تسريحة الشعر المرفوع مع التموجات

من خلال إطلالات عدّة إستطعنا تشبيه منى زكي بكيم كارداشيان، خصوصا من ناحية تسريحات الشعر حيث جمعت الممثلّة المصرية والنجمة العالمية مجموعة من الموديلات المتشابهة.

ias

فقد حصدت إطلالة منى زكي خلال عرض قدّمه المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب في العاصمة المصريّة القاهرة، الكثير من الثناء والإعجاب، وهي ليست المرّة الأولى التي تتقن فيها منى اختياراتها، وفي هذا اللوك بالذات تمّ تشبيهها لنجمة تلفزيون الواقع. ولهذا نستعرض اليوم مجموعة من تسريحات شعر مشتركة بين منى زكي وكيم كارداشيان.

تسريحة الشعر المالس

لطالما كانت كيم كارداشيان ملكة تسريحات الشعر نظراً للتسريحات والقصات المُختلفة التي تُفاجئنا فيها من فترة إلى اخرى، ومن أبرز هذه التسريحات المعروفة بها هي تسريحة الشعر المالس التي تعمد العديد من النجمات أيضاً تطبيقها خصوصاً النجمة المصرية منى ذكي التي تميزت بها في أكثر من إطلالة.

تسريحة الشعر المالس

التسريحة الجانبية بتموّجات الريترو

تُعتبر تسريحة شعر الريترو الجانبية من أجمل تسريحات النجمات والممثلات والتي تمنحهن إطلالة راقية وممُيزة، وأكثر من اعتمدت هذه التسريحة هي كيم كارداشيان وتبعتها منى ذكي التي تألقت فيها في حفل إفتتاح مهرجان القاهرة السينمائي!

التسريحة الجانبية الريترو

التشابه في تسريحات الشعر يقابله اختلافا كبيرا في الحياة الشخصية حيث أنّ كيم تطلقت من زوجها منذ فترة قصيرة في حين مُنى تعيش حياة زوجية سعيدة مع زوجها الممثل أحمد حلمي! 

ليست هذه المرة الأولى التي يتم بها تشبيه كيم بإحدى النجمات المعروفات، فقد تم تشبيهها سابقاً لشيرين عبد الوهاب وأمل بشوشة وياسمين صبري!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية