تفاصيل أول سلسلة وثائقية من إنتاج الأمير هاري وميغان على نتفليكس

تفاصيل اول سلسلة وثائقية من انتاج الامير هاري وميغان على نتفليكس

مصدر الصورة:@theroyalfamily الحساب الرسمي على انستغرام للعالة الملكية البريطانية

ستنطلق اول تفاصيل اول سلسلة وثائقية من انتاج الامير هاري وميغان على نتفليكس، وهي بعنوان Hearts of Invictus، وترجمته إلى العربية "قلوب المنتصرين"، والتي ينتظرها الجمهور بفارغ الصبر، فهي العمل الأول منذ الإعلان عن العقد الذي وقعه هاري وميغان مع نتفليكس.

ias

ستتحدث هذه السلسلة عن الحدث الرياضي Invictus Games، الذي شارك الأمير هاري بإطلاقه منذ العام 2014، في خطوة إنسانية رائعة منه، يهدف من خلالها إلى إعطاء الأمل للمصابين من المحاربين والجنود القدامى من خلال مشاركتهم بألعاب رياضية ومباريات.

> لا يمكن أن أكون أكثر حماسًا أو أكثر فخرًا بمجتمع Invictus لإلهامنا المستمر للشفاء العالمي والإمكانات البشرية والخدمة المستمرة.

سيشرف على سلسلة "قلوب المنتصرين" كل من الممخرج Orlando von Einsiedel والمنتجة Joanna Natasegara، الفائزان بجائزة الأوسكار للافلام القصيرة عن فيلمهما The Wite Helmets في العام 2016، وسيتولى الأمير هاري مهام المنتج التنفيذي.

بهذه المناسبة، عبر الأمير هاري عن سعادته، وقال :"لا يمكن أن أكون أكثر حماسًا أو أكثر فخرًا بمجتمع Invictus لإلهامنا المستمر للشفاء العالمي والإمكانات البشرية والخدمة المستمرة."

الجدير ذكره، أن هاري وميغان كشفا أسرارًا في مقابلتهما مع أوبرا، الأمر الذي دفع بالأمير ويليام الرد على تصريحاتهما التي أثارت الجدل بين من صدقها، ومن اعتبرها مجرد أكاذيب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية