تفاصيل شيقة خلال اليوم الثالث من أسبوع الموضة في باريس، تعرفي عليها!

بعد حضور عروض أزياء اليوم الثالث من أسبوع الموضة في باريس، تذكرتُ أحد أكثر الأمثال المفضّلة لدي: "After The Rain Comes the Rainbow" فضلاً لعرض أزياء علامة كلوي التي عوّضت عن خيبة الأمل التي شعرت بها في اليوم الثاني من أسبوع الموضة في باريس. (تعرفي على تفاصيل اليوم الثاني من أسبوع الموضة في باريس).

ias

من صالون الشرف في القصر الكبير "Grand Palais Le" قدمت Clare Waight Keller مجموعة تحاكي المرأة الفرنسية بأسلوبها البسيط والأنيق، فتخلّت Clare هذه السنة عن لمسة الأسلوب الأميريكي الذي كنا قد اعتدنا عليه لتقدّم مجموعة من الأزياء بالألوان الأساسية مثل الأبيض والأسود والألوان الباستيلية وبالأقمشة المقلمة والمطبعة والمثنية والقماش السويدي الذي لا يغيب يوماً عن أي مجموعة من مجموعات هذه الدار بالإضافة إلى البدلات الرسمية التي أتت بأسلوب كلوي. أما بالنسبة للحقائب، فلم تأتي إلا بموديلات صغيرة وأعتقدُ أنها ستلاقي رواجاً واسعاً!

من صالون الشرف في القصر الكبير توجّهت إلى حديقة التويلري التي تقع بين الكونكورد ومتحف اللوفر. تبلغ مساحة هذه الحديقة 25 هكتاراً وتضم تماثيل هائلة، تخيّلي إذاً الهيبة التي تبثها في نفسي في كل مرةٍ أتوجه إليها إذ يكمن التحدّي في الوصول الى العرض بسلامة! قدم Alexis Martial و Adrien Caillaudaud مجموعة علامة Carven لصيف 2017 بين أحضان هذه الحديقة، وحقّقا بنظري نجاحاً واسعاً مع هذه المجموعة التي ضمّت تصاميم تتميّز بالأقمشة المطبّعة وأقمشة الساتان والقصات الأنيقة.

من الأجواء الكلاسيكية والناعمة، سافرتُ مع Alexis Mabille إلى عالم يضجّ بالألوان الدافئة والصاخبة مع مجموعته "Heat Wave Collection" التي تميّزت بالأصفر والأحمر والبرتقالي والأزرق بالإضافة إلى أقمشة الساتان التي تمنح الألوان لمعاناً إضافياً من شأنه أن يسلّط الضوء على اللمسة الصاخبة والقوية! وتراوحت القصّات بين الفساتين الطويلة والقصيرة والتوبات بموضة الـ Off-Shoulder وبموضة الأكمام العارية التي اعتمدتُها كثيراً هذا الموسم.

هكذا قضيتُ اليوم الثالث في أرجاء العاصمة الفرنسية الساحرة! رافقيني غداً لاكتشاف ما يحمله لنا اليوم الرابع من أسبوع الموضة في باريس.

إقرأي المزيد: تذكري تفاصيل اليوم الأول من أسبوع الموضة في باريس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية