تميّزي في شتاء 2015 بأروع الساعات الحديثة

من أبرز المجوهرات التّي تُرافق إطلالة المرأة في جميع المناسبات والإحتفالات، هي الساعات المميّزة بأروع التصاميم. ولذا إختارت ياسمينة، اليوم، أن تُقدّم إليكِ مجموعة منوّعة من أحدث الساعات الأنيقة والعريقة لتتألّقي بها في شتاء 2015.

ias

 

ساعة Linea  من Baume & Mercier:

تتميّز هذه الساعة ذات السوار الذهبيّ، ناعم الملمس، بأسلوبٍ فاخر وأنوثة فائقة، فتُشكّل أكسسواراً أساسيّاً للحظات الثمينة في الحياة، كالإحتفال بمناسبة سعيدة أو بذكرى زواج أو لمجرّد إضفاء لمسة من الأنوثة والتألّق على إطلالتكِ في أيّ يومٍ عاديّ.

 

أضيفي لمسة من الأناقة على معصمكِ مع هذه الساعات الحديثة!

 

ساعة DeVille Tresor من أوميغا:

تتوفّر هذه السّاعة الثمينة بإصدارات مصنوعة من ذهب Sedna™ من "أوميغا" 18 قيراط، والذهب الأصفر 18 قيراط، أو الذهب الأبيض 18 قيراط. وتمتاز بإطارها الرفيع الذي تبلغ سماكته 10.6 مم فقط، وهي سمة مميّزة ورثتها السّاعة الحديثة عن سابقتها "دو فيي تريزور 1949".

 

ساعة Dressage L’heure masquée من Hermès:

مع ساعة Dressage L’heure masquée من هيرميس، يظهر الوقت بوضوح تامٍّ، ما يفتح آفاقاً لا حدود لها من الحريّة الفرديّة التي تُتيح لكِ فرصة مميّزة وساحرة للهروب إلى عالمٍ آخر بعيد عن مشقّات الحياة اليوميّة والروتين.

 

ساعة **Rendez-Vous Ivy Minute Repeater من Jaeger-LeCoultre:**

في كلّ عام، تُقدّم جيجر- لوكولتر للسيّدات موعداً متتابعاً من خلال الكشف عن أحدث موديلات الساعات ضمن مجموعتها الرمزيّة.

من أبرز السّاعات النسائيّة الحديثة لـ Jaeger-LeCoultre، إخترنا لكِ ساعة Rendez-Vous Ivy Minute Repeater التي تُمثّل بإمتياز الإبداعات الفنيّة والساعاتيّة التي تمتاز بها الدار. تأتي هذه السّاعة مزيّنة برسم نبتة اللّبلاب لتُجسّد قوّة الخيال والهالة الأسطوريّة فتمنح الوقت مكانته المستحقّة.

 

جولة حصريّة وراء كواليس تصوير الحملة الدعائيّة لـ Jaeger-LeCoultre

 

ساعة MOVADO:
تعكس ساعة Movado Sapphire النسائيّة الحديثة مفهوم البساطة في حين أنّها تتميّز بدرجة عالية من الرقيّ، فهي مصنوعة من الستانلس ستيل المصقول وغير المصقول، وتتميّز بقرص عاكس فضيّ اللّون، بالإضافة إلى 11 مؤشرّاً من الماس وعقارب فضيّة.

 

ساعة GIVENCHY Seventeen:

يُقدّم ريكاردو تيسكي مجموعة جيفنشي الحديثة من السّاعات تحت عنوان: سيفنتين، أي سبعة عشرة، وهي تعتبر الأولى ضمن سلسلة من المجموعات تُطلقها جيفنشي للساعات. تتوفّر هذه المجموعة حصرياً لدى Paris Gallery بستّة ألوان منها الأسود، الأحمر، الأخضر، الذهبي، وغيرها من الألوان الرائعة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية