جمعية أم النور تحتفل بعيدها الـ25 بمشاركة فنانين عالميين ومحليين

برعاية السيدة لمى تمام سلام، احتفلت جمعية أم النور اللبنانية التي تعنى بمحاربة المخدرات وإعادة تأهيل المدنين، على مرور 25 سنة على تأسيسها وأطفأت بذلك شمعة يوبيلها الفضّي. 

ias

 

                                    هل تعانين من شخصية إدمانية؟

 

الحدث الذي أقيم في كازينو لبنان جمع حوله أصدقاء الجمعية الذين رافقوها على طول عقدين ونيّف من الزمن، وساعدوها على تحقيق هدفها الاجتماعي البطوليّ، السامي والصعب، ما جعلها تكتب تاريخاً حافلاً بالخدمة المعطاءة والبرامج الناجحة والمتكاملة. 

أكثر من 600 ضيف وضيفة أبرزهم سفراء الجمعية نادين لبكي، ربيع كيروز، سيلفيو شيحا ورندا خليل رعد  استمتعوا بالأجواء الفنية المسلية من خلال برنامج فنّي وقّعه نجوم لبنانيون وعالميون، على غرار المغنّي "ألوي بلاك"، المغنّي ومهندس الصوت "مارك سيرّون"، مغنّي الأوبرا "ماتيو خودر"، عازفة الكمان هبة العلم، عازف السكسوفون ماريو سكّر ومهندسة الصوت كالين شدياق. وللمناسبة، تمّ بيع معطف من توقيع MaisonRabihKayrouz ومجوهرات من تصميم رندا خليل رعد أعيد رعيهما لدعم أعمال الجمعية. 

 

                       اكتشفي إطلاله نادين لبكي التي تعنونها الأناقة

 

وخلال الخطاب الذي ألقاه، أعرب أحد مؤسسي الجمعية غابي دبّانة عن سعادته الغامرة بالحضور المشارك، وعن تقديره لما وصلت اليه الجمعية في حربها ضدّ المخدرات وانتصارها عليها، وبالتالي انقاذ شباب لبنان من هذه الآفة التي أصبحت مشكلة حقيقية في غاية الخطورة تهدد أمن الشباب في المدارس، الجامعات، والأماكن العامّة. 

وبكلمته العفوية التي توجّه بها الى الجماهير، أعرب مهندس الصوت الفرنسي مارك سيرّون عن سعادته للمشاركة في هذا الحدث النبيل على ما أسماه، كما لم يُخفي المغنّي ألوي بلاك حماسه وتقديره للحدث سيّما وأنّه وفد الى لبنان ليللة واحدة خصيصاً للمشاركة. يُذكر أنّ هذا الحدث من عُقد بمشاركة فندق لو غراي بيروت، Exotica، كازينو لبنان، خوري هوم، Whyte Mulberry و بلاك انك. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية