جهاز اذابة الدهون المنزلي وكيفية إستعماله

جهاز اذابة الدهون المنزلي وكيفية إستعماله

سنطلعك اليوم على خصائص جهاز اذابة الدهون المنزلي وكيفية إستعماله، لتتمكني من من التمتع بجسم رشيق ومتناسق وتتخلصي من الوزن الزائد.

ias

يزداد دائمًا لدى المرأة هاجس التخلص من تراكم الدهون في الجسم، وبالتالي تبحث عن الطريقة المناسبة للتخلص منها، وبالتالي يمكنك، أن تلجأي إلى جهاز إذابة الدهون المنزلي، الذي سنعرّفك على خصائصه.

ما هو جهاز إذابة الدهون المنزلي؟

هو عبارة عن جهاز مساج، يعمل على تدليك المنطقة المستهدفة ليعمل على تكسير الدهون وإزالة التشققات من البشرة والتخلص من التصبغات. كذلك، يعمل هذا الجهاز على تنشيط الدورة الدموية في هذه المنطقة لشد الترهلات والتخلص منها.

جهاز اذابة الدهون المنزلي

كيفية الحصول على النتيجة المثالية

لتتمكني من الحصول على نتيجة مثالية عند إستعمال جهاز إذابة الدهون المنزلي، نقدم لك هذه المجموعة من النصائح:

  • الحفاظ على الحركة الدائمة والمستمرة، كالمشي أو الركض، أو ممارسة أي نشاط بدني يمنع تراكم الدهون.
  • شرب كميات كبيرة من الماء خلال اليوم وتجنب تناول الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الدهون.
  • إحرصي على إستخدام الكريمات التي تحتوي على الفيتامين A التي تعمل على تحسين صحة الجلد والحفاظ على الرطوبة فيه لتمنعي تشققه.

هل فعلًا جهاز إذابة الدهون المنزلي فعّال؟

يعمل جهاز إذابة الدهون المنزلي على نحت الجسم، وإعادة توزيع الدهون في الجسم. لكن في بعض الحالات، وبحسب تجارب بعض النساء، فإن المرأة يمكن أن تلاحظ فقدان بضعة سنتيمترات من المنطقة التي تعرضت لأشعة الجهاز، من دون أن تفقد من وزن الجسم.

صحيح أن هذا الجهاز يساعدك على التخلص من السيلوليت وإذابة الدهون، إلا أنه علميًا نتائجه غير مثبتة، خصوصًا في حال إستعماله بدون ممارسة التمارين الرياضية بالنتظام.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية