جوناثن ساندرز يبعد دايان فون فورستنبرغ عن منصّة عرض الأزياء

هذه المرّة، غابت علامة دايان فون فورستنبرغ عن منصّة عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة النيويوركيّ حيث اكتشف المدير الإبداعي التنفيذي الجديد للعلامة، جوناثن سامدرز بتقديم مجموعة الشتاء القادم لعلامة فون فورستنبرغ بأسلوب الـ Presentation.

ias

أيضاً وكالعديد من الماركات الأخرى، اتّبعت علامة دايان فون فورستنبرغ سياسة الـ See now Buy Now حيث تمّ عرض مجموعة الشتاء فوراً على موقع العلامة ما أتاح الفرصة أمام عشاق العلامة للتسوّق إلكترونيّاً جديد دايان لشتاء 2018.

بالعودة إلى المجموعة وما تضمّتنه من تصاميم وصيحات، لا بدّ من البداية مع القطعة التي اشتهرت بها العلامة والتي غابت إذا صحّ التعبير عن هذه المجموعة، إننا نتكلّم عن الفستان بقصّة الـ Wrap.

على الرغم من أننا لا نتخيّل مجموعة موقّعة من دايان فون فورستنبرغ من دون هذا الفستان غير أنّ هذه المجموعة بالتحديد ضمّت صيحات عمليّة أكثر يمكن تنسيقها لاعماد أكثر من إطلالة ما يحقّق نسبة مبيعات أكثر من الفستان نفسه.

قبل أن نتكلّم عن الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ جوناثن ساندرز (اليك تفاصيل انضمام جوناثن ساندرز الى دار دايان فون فورستنبرغ) اختار أن يركّز أيضاً على الأكسسوارات وتحديداً على الشالات التي رأيناها تزيّن أحياناً العنق وأحياناً أخرى المعاطف أو الحقائب.

بالعودة إلى الصيحات، رأينا السراويل مسيطرة في هذه المجموعة، الأمر الذي نراه جديداً مع علامة فون فورستنبرغ التي عوّدتنا على التركيز على الفساتين.

فمن السراويل الواسعة الرياضية مع الخطّ العريض على الجانب إلى السراويل المطبّعة الواسعة بقصّة الـ Palazzo وصولاً إلى السراويل الواسعة المقلّمة بقصّة الـ Culotte، تمّ تنسيق صيحات عدّة معها ولكن بدت المعاطف والسترات هي الأساس إذ تمّ استبدال التوبات في العديد من الإطلالات بسترات مع أحزمة عريضة أو بسترات قصيرة أتت أحياناً مقلّمة أو من الفرو ولكن ملوّنة.

بالإضافة إلى ذلك، برزت موضة الفساتين المزيّنة بالترتر وتحديداً بدوائر الباييت الملوّنة وقد رأيناها منسّقة مع سترات بأسلوب الكاب أو سترات الكيمونو كما برزت السترة القصيرة بأسلوب الكارديغان ولكن من دون أزرار وقد رأينا أيضاً موضة التوبات المطبّعة والمزخرفة تحديداً المنسّقة مع الشورتات الحريريّة القصيرة بقصّة الخصر العالي مع الحزام المطاطيّ العريض.

إقرأي المزيد: ازياء دايان فون فورستنبرغ عنوان المراة الانيقة والعصرية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية