حبيبة الأمير هاري السابقة تكشف أسرارا عن علاقتهما وتصفها بكلمة صادمة

حبيبة الأمير هاري السابقة تكشف أسرارا عن علاقتهما وتصفها بكلمة صادمة

حبيبة الأمير هاري السابقة تكشف أسرارا عن علاقتهما وتصفها بكلمة صادمة هو الخبر الذي لفت كل الاهتمام في الصحافة العالمية منذ يوم أمس، وشغل مواقع التواصل الاجتماعي. وكانت التعابير الحزينة لوجهها قد خطفت الأنظار يوم زفافه وكيف تغيّرت تعابير صديقات الأمير السابقات في حفل زفاف الأميرة أوجيني.

ias

في التفاصيل، كشفت تشيلسي ديفي تفاصيل يمكن تصنيفها بالـ "مثيرة" عن صديقها السابق، الأمير هاري، الذي ظلّت تواعده لفترة طويلة، ووصفت علاقتهما بـالعلاقة"المخيفة وغير المريحة".

علاقة غير مريحة استمرّت لـ 6 سنوات وتركته لهذه الاسباب

وكانت تشيلسي قد التقت بهاري لأول مرة عندما كانت في مدرسة "Stowe" عام 2004، واستمرت علاقتهما الغرامية حتى عام 2010، أي ما يقارب حوالي 6 سنوات، حين أعلنت انفصالها عنه، عبر تدوينة عبر حسابها على فيسبوك. وأشارت تشيلسي في اللقاء أنّها العلاقة لم تكن مريحة وقالت:" كانت الصحافة في كل مكان.. كان مصورو الباباراتزي يطاردوننا.. لم أستطع التأقلم مع الوضع، كنت صغيرة جدا، كنت أحاول أن أكون شابة عادية لكن الأمر كان مروعا".

> "لا يلتقطون الصور حين يكون المرء ذاهبا الى العمل بل فقط عند مغاردة ملهى ليليا في وقت متأخر من الليل!!"

وبهذا نستنتج أنّ ضغط الحياة اليومية وضغط الصحافة كصديقة للأمير هاري هو السبب الذي وقف خلف انتهاء العلاقة. مع الاشارة الى ان هناك خبّر سرّب للصحافة، وهو أنّ حفل زفاف ويليام وكيت هو سبب انتهاء علاقة الأمير هاري وتشيلسي ديفي لأانها حينها شعرت أنّها لا تنتمي لهذا العالم لرغم حبّها لهاري.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية