حيل ذكيّة تدفع الشريك لمصالحتكِ في أسرع وقت!

Person, Human, Face

مصدر الصورة: موقع Shutterstock

إذا كنت تبحثين عن طرق تدفع بالشريك لمصالحتك في أسرع وقت، فأنت من دون شكّ تخوضين معه خلافات متكررة تكونين أنت دومًا المهزومة فيها، بحيث تتنازلين وتهمّين إلى مصالحته، وهذا يعني أنّك لا تلتزمين بأي من النصائح التي تضمن خوض جدال ناجح مع الشريك.

ias

من الضروري أن تصالحي الشريك إذا كنت أنتِ مخطئة، وليس إذا أخطأ هو بحقّكِ، ولكن أحيانًا، قد يرفض التنازل عن كبريائه ومصالحتكِ، وهذا الأمر يدمّر العلاقة، ويُشعركِ بأنّكِ لا قيمة لكِ في حياته، فكيف تتفادين وذلك وتدفعينه لمصالحتكِ؟

لا تكوني ضعيفة

تجنّبي القيام بكلّ الأمور التي تُظهر ضعفكِ أمام الشريك، مثل البكاء والتوسّل، بل أظهري له أنّكِ قويّة وواثقة بنفسكِ وأنّه لن يتمكّن من تدمير قوّتكِ بأي طريقة كانت. وهكذا، سيدرك أنّك لا تقبلين تحمّل اللوم على أمر لم تخطئي به، وسيبادر هو لمصالحتكِ عندما يفكّر بأنّه هو المخطئ بحقّكِ.

طرق ليصالحني الشريك
مصدر الصورة: موقع Freepik

إجعليه يشتاق إليكِ

ما حدث بينكما هو مجرّد خلاف، وسيُحَلّ عاجلًا أم آجلًا، وعليك أن تدركي ذلك جيّدًا. في هذا الحال، أكملي يومكِ بطريقة طبيعيّة، ومارسي ما يُخفّف التوتّر الذي تمرين به، ويلهيكِ عن محاولة مصالحتكِ إيّاه. لا تحاولي التواصل معه، وبعد ساعات، سيشعر بالفضول لمعرفة ما يلهيكِ عنه وسيدرك أنّ سعادتكِ لا تعتمد عليه، وسيتصّل بكِ مباشرة للاطمئنان عليك ومصالحتكِ.

لا تردّي عليه بالمثل

عندما تخوضان خلافًا ما، إيّاك وأن تعاملي الشريك بنفس الطريقة التي يعاملكِ هو بها، فإذا علا صراخه أو شتم مثلًا، حافظي على هدوئكِ وردّي عليه بكلّ ثقة من دون أن تخرج من فمكِ ولا أيّ كلمة مهينة. وبعد أن يهدأ الوضع، سيفكّر بينه وبين نفسه بأنّه هو الذي جرحكِ، وسيشعر بالذنب ويصالحكِ.

هذه الطرق ستضمن أن يهرع لمصالحتكِ في وقت أقصر ممّا توقّعت!”

اهتمي بنفسكِ

لا تفكّري حتّى بإهمال نفسكِ بعد خوض خلاف مع زوجكِ، بل العكس، اهتمّي بجمالكِ وارتدي ملابس أنيقة، لتكوني أمامه السيّدة التي تتمتّع بأنوثة مميّزة وجاذبيّة لا تقاوم، ليتأكّد أنّه سيندم لو خسرها! عندها، سيدرك كم أنّه مشتاق للتقرّب منك، وسيصالحكِ على الفور.

أظهري ما يحبّه فيك

عندما يتحدّث إليك مجدّدًا، أظهري فيك الصفات التي توقعه في حبّك، وتحديدًا تلك التي لفتته فيكِ عندما تعرّف عليكِ وأُعجب بكِ. فمثلًا، إذا كان يحبّ شعركِ الطويل، إفرديه أمامه، وإذا كان يلتفت لحسّك الفكاهي، ألقِ النكات، ولا تتردّدي بتذكيره باللحظات الجميلة التي أمضميتاها في أوقات سابقة.

وأخيرًا، لا تهملي أبدًا الاطّلاع على الحلول لأكثر المشاكل شيوعًا في العلاقات العاطفيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية