حيل مكياج عيون ناعم تعزز جاذبية إطلالتك في العيد

حيل مكياج عيون ناعم تعزز جاذبية إطلالتك في العيد

إن كنت تبحثين عن حيل مكياج عيون ناعم تعزز جاذبية إطلالتك في العيد ياسمينة ستكشفها لك لتبقي على لوك بسيط ومفعم بالجمال في الوقت عينه. واليك أيضاً من ياسمينة خطوات إخفاء حب الشباب بالماكياج في عيد الأضحى من دون أي أثر لها

ias

لا شكّ بأنك تنتظرين عيد الأضحى بفارغ الصبر وأنت في الوقت عينه محتارة في أسلوب اعتماد المكياج الذي يليق بك ويُبرز لاسيما جاذبية عيون أي امرأة عربية الى العلن، لذلك ستكشف لك ياسمينة حيل مكياج تضمن لك نظرات آسرة في خطوات بسيطة.

لمكياج الحاجبين

أفضل مستحضرات من Benefit لماكياج الحاجبين
  • تحديد الحاجبين: ولتفعلي ذلك بطريقة ناعمة وجميلة، ابدئي بإضافة مظهرًا كثيفًا وجذابًا على حاجبيك من خلال الإستعانة بجل Gimme Brow من Benefit المثالي لهذه الخطوة والذي لا يكتفي بتكثيف مظهر الشعيرات بل يكشف أيضاً عن الفراغات، ولملئها بطريقة مثالية تنصحك ياسمينة باستخدام قلم Precisely, My Brow Pencil الذي يتميز برأسه الرفيع والمثالي لرسم خطوط رقيقة شبيهة بالشعيرات.
  • إضاءة رسمة الحاجبين: هذه الخطوة هي أساسية لتسليط الضوء على وسع رسمة العينين وإشراقهما في الوقت عينه، كما أنها مثالية لتسليط الضوء على جاذبية الرسمة. وهنا تنصحك ياسمينة الإستعانة بقلم إضاءة الحواجب High Brow من Benefit الذي يترك لمسة براقة وجميلة، طبقيه على عظمة الحاجب ووزعيه بواسطة أصابعك لتحصلي على توهّج اللون البيجي المائل الى الوردي. أروع ما في الأمر أنّه بإمكانك الإستعانة به كهايلايتر أيضاً. وفي المناسبة Benefit تستأنف العناية بحاجبيك بأفضل معايير النظافة والسلامة فإليك التفاصيل إن كان يهنك الأمر.

لمكياج العينين

  • كونسيلر لإخفاء الهالات: استعيني أولاً بالكونسيلر لإخفاء الهالات السوداء، وإن كنت من اللواتي يعانين من الهالات الداكنة، تنصحك ياسمين بتطبيق الكونسيلر البرتقالي أولاً ودمجه بشكل جيد قبل اعتماد اللون العادي على أن يكون أفتح من لون بشرتك بدرجة أو درجتين.
  • تطبيق ظلال فاتح ذات تركيبة لامعة: طبقي ظلال لامع على أن يكون اللون بيجي أو زهري فاتح، عند جفن العين المتحرك، ويمكنك الإستعانة هنا بقلم إضاءة الحواجب High Brow ودمجه جيداً لإطلالة متناغمة مشرقة وجميلة.
  • الأيلاينر والماسكارا: طبقي الماسكارا أولاً واعتمديها لعدة طبقات متتالية، ثم انتظري لبعض الوقت حتى تجف، ما يسمح لك برسم أيلاينر مثالي غير متعرج. ابدئي بالأيلاينر من أول العين بخط رفيع جداً حتى تصلي الى آخر العين حيث يمكن تعريضه من دون أن تنسي رسم المجنح.

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بعدم غض النظر عن تطبيق الهايلايتر عند زوايا العيون الداخلية ما يوسع فتحة العين ويعزز إشراقها أكثر. كما وتوصيك بتمرير البلاش عند جفن العين الثابت لتحصلي أخيراً على ماكياج وجه متناغم ونظرات عيون جمالها لا يُقاوم. وفي المناسبة استوحي أجمل مكياج للعيون البنية من وحي نجمات هوليود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية