خدع في الموضة والجمال تطبّقها الأميرات لإطلالات مثاليّة

خدع في الموضة والجمال تطبقها الاميرات

خدع في الموضة والجمال تطبقها الاميرات

نكشف لك عن خدع في الموضة والجمال تطبقها الاميرات لاطلالات مثالية. فكلّ واحدة منّا قادرة على أن تكون أميرة حقيقيّة وتتمتّع بستايل راقٍ، إذا طبّقتها، وإذا اعتمدت أيضًا تسريحات الشعر المفضّلة لدى الاميرات.

ias

بدءًا من كيفية انتعال الأحذية العالية الكعب من دون تعب، مرورًا بتنسيق الازياء وصولًا إلى التمتّع ببشرة مشرقة ومكياج ملفت، ستجدين في ما يلي معظم الحيل التي تتّبعها نساء البلاط الملكيّ للتألّق بإطلالات مريحة وراقية وأنثوية.

لمنع الحذاء من الانزلاق بحيلة عبقريّة

تمشي كيت ميدلتون بكلّ رقيّ وأنوثة وراحة عندما تنتعل حذاء الستيليتو العالي الكعب. وإذا كنت تتساءلين عن كيفية قيامها بذلك، فالسرّ عزيزتي هو أنّها ترتدي جوارب سواء كانت بلون اللحم أو الأسود، يلتصق على الجزء الذي يغطّي أسفل القدم فيها شرائط من السيليكون تمنع انزلاق القَدَم.

خدع في الموضة والجمال تطبقها الاميرات
Source: Chris Jackson/Pool/Getty Images/ insider

لإبعاد الشعر عن الوجه بطريقة راقية

كي لا ترتبك نساء البلاط الملكيّ بنزول الشعر على الوجه عندما يتلاعب الهواء بخصلاته، يلجأن إلى خدعة مذهلة، تمنحهنّ المزيد من الرقيّ، وهي إرجاع الخصلات الأماميّة وتثبيتها بدبّوس، ومن ثمّ إخفائها بقبّعة، وهذا يفسّر سبب امتلاك كيت ميدلتون، وغيرها لمجموعة كبيرة جدًّا من القبّعات.

لإخفاء آثار الملابس الداخليّة

كي لا تظهر آثار الملابس الداخليّة، من درزات الأطراف والدانتيل وغيرها، تلجأ الأميرات إلى حيلة ذكيّة جدًّا، وهي اختيارها بقصّات بحوافٍ غير مدروزة لتبدو غير مرئيّة أسفل الأزياء المصنوعة من أقمشة رقيقة.

وفكرة أخرى يطبّقنها، وهي ارتداء ملابس مزيّنة بعناصر تخفيها، مثل الكشاكش ورسومات الأزهار والتطريزات السميكة.

لتعزيز إشراقة البشرة

السرّ لذلك، هو تطبيق البرايمر قبل كريم الأساس، لأنّه يمنح البشرة الإشراق ويغلق المسامات ويساعد بتوزيع كريم الأساس بسهولة أكبر، وعدم الحاجة لتطبيق طبقة سميكة منه، الامر الذي يتيح لهنّ التميّز بمكياج طبيعيّ.

لتعزيز إشراقة العينين

حيلة سهلة جدًّا تتّبعها الأميرات لتبدو العين مضاءة ومشرقة، وهي، استبدال كحل العينين الأسود بالأبيض أو البيج، أو حتّى أحيانًا الأزرق، فيرسمن به خطًا خفيفًا على خطّ العين السفليّ، وهذا أمر كفيل بتعزيز جمال النظر وإظهار العين أكثر روعة.

للتمتّع بشعر لامع

نلاحظ دائمًا أنّ الأميرات يتمتّعن بشعر لامع وغير جافّ، هذا رغم أنهنّ يصفّفنه دائمًا باستخدام أدوات التصفيف الكهربائيّة.

السرّ لذلك؟ أنهنّ يطبّقن كمية قليلة جدًّا من السيروم عليه بعد تسريحه، وبالطبع، يحرصن على توفير العناية اللازمة له، من خلال الماسكات المغذيّة.

للتميّز بجسم منحوت

لتحقيق هذه الغاية، تطبّق الأميرات حيلًا مختلفة، أبرزها ارتداء ملابس داخليّة تنحت الجسم وتشدّ مختلف المناطق فيه، مثل المعدة والمؤخّرة والأوراك، وكذلك اختيار الأزياء المناسبة لشكل الجسم، إن من حيث القصّة أو التفاصيل التي تتميّز بها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية