خطوات رومانسيّة تجدد علاقتكِ وزوجكِ بعد رمضان

خطوات رومانسية تجدد علاقتك بزوجك

مصدر الصورة: موقع Freepik

نخبرك عن خطوات رومانسية تجدد علاقتك بزوجك بعد شهر رمضان، إذ قد يكون تعب الصوم وانشغالكما بالواجبات والمناسبات الرمضانيّة أبعدكما عن بعض، حيث يتوجّب عليكما اتّباع الطرق التي تُبعد الملل عن العلاقة.

ias

لتستمرّ الحياة السعيدة بين الزوجين، لا بدّ أن يبذلا ما بوسعهما ليحافظا على ذلك، أي عليهما التصرّف بسرعة في حال تسلّل الملل إلى زواجهما، لأنّه يتسبّب بمشاكل عدّة لاحقًا. ومع عودة الحياة إلى طبيعتها بعد رمضان، في إمكانك القيام بالخطوات التالية لتعيشي وزوجكِ لحظات رائعة.

ممارسة هواية مسليّة

حان الوقت لتجرّبي وزوجكِ أمرًا جديدًا، ونحن لا نتحدّث عن ممارسة هواية اعتدتما عليها، إنّما ما لم تجرّباه في وقت سابق. إذا كنتما من محبّي المغامرات الخطِرة مثلًا، إذهبا للقفز في مظلّة، أو للقيام برياضة التسلّق أو التأرجّح على حبل في الهواء. ستمضيان أوقاتًا رائعة، لن تنسياها أبدًا.

خطوات لتجديد العلاقة في رمضان
مصدر الصورة: موقع Freepik

حضّري له جلسة تدليك

تخيّلي كم سيشعر زوجكِ بالسعادة، عندما يدخل المنزل ويجد أنّكِ حضّرت له جلسة تدليك ضمن أجواء غاية في الرومانسيّة. أنثري الورد على السرير، أطفئي الأنوار وأضيئي الشموع العطرية، ضعي الموسيقى الخافتة، واستقبلي زوجكِ بملابس مثيرة! بعدها، أطلبي منه الاستلقاء، ودلّكيه مستخدمة الزيت العطريّ لتسهيل المهمّة.

إدعيه إلى عشاء رومانسيّ

حضّري لزوجكِ عشاءً رومانسيًّا في المنزل، أو إحجزي في مطعم يحضّر لكما طاولة مناسبة لتحتفلا بحبّكما، ولكن من دون علمه، إذ سيؤدّي عنصر المفاجأة هنا دورًا مهمًّا، فكلّ ما عليك القيام به، هو الطلب منه أن يكون متفرّغًا في هذا الوقت، ولا تنسي أهمّ أمر؛ الاهتمام بإطلالتكِ.

إحجزي ليلة في فندق

تستحقّين وزوجكِ الاختلاء في مكان بعيد عن كلّ ما يسبّب لكما الضغوطات، وحيث تتوافر كلّ ما يتيح لكما الاسترخاء وعيش لحظات رائعة. لذلك، إحجزي ليلة أو أكثر في أي فندق يوفّر لكما اختبار أجمل الأوقات، وهذا أمر عليكما القيام به كلّ شهر، لأنّه من المبادرات التي تجدّد الحب في العلاقة الزوجيّة.

هذه الأفكار كفيلة بأن تعيدكِ وزوجكِ إلى الأيام الجميلة التي قضيتماها في أشهر حبّكما الأولى، ولكن حتّى ولو طبّقتها، لا تظنّي أنّها ستُفلح في حال ارتكبت عادات سيّئة تُبعد الشريك عنكِ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية