خلطات أشهر النجمات للعناية بالبشرة جربتها سارة صوفي بنتائج مبهرة

جربت سارة صوفي خلطات أشهر النجمات للعناية بالبشرة وحصلت على نتائج مبهرة، جربيها أنت أيضاً في منزلك واستفيدي منها، واكتشفي أيضاً بعضالعلاجات الطبيعية الغريبة التي تستعين بها فئة من النجمات للعناية بالبشرة.

ias

لا شكّ بأن السر خلف جمال النجمات وإشراقهن الدائم ليس فقط بالفيلر أو بعمليات التجميل فهن يعتنين جيداً بالبشرة عبر خلطات طبيعية كشفت عنها سارة صوفي وجربتها في المنزل.

خلطة لتصغير المسام لهيلي بيبر

تتألف هذه الخلطة من بياض البيض والعسل، خلطة سارة المكونات جيداً وطبقتها. وذكرت أن هيلي تستعين بهذه الخلطة دائماً لمنع ظهور ترهلات الجلج وعلامات التعب كما لشد البشرة وتصغير حجم المسام.

ماسك جيجي وبيلا حديد لتعزيز نضارة الوجه

يتألف هذا القناع من ملعقة كبيرة من الدقيق وأخرى من الكركم بالإضافة الى القليل من الليمون والحليب. يُذكر أن في مقابلة لهما، أكدت كل من النجمتين أنهما تستعينان بهذه الخلطة لطرد علامات التعب بعيداً والتألق بوجه نضر وبشرة نقية ومفعمة بالإشراق.

ماسك التقشير من جسيكا ألبا

ويتألف هذا القناع من ملعقة كبير من الزبادي، وأخرى من البن بالإضافة الى أخرى صغيرة من زيت جوز الهند. تستعين جسيكا ألبا بهذه الخلطة للتخلص من سموم البشرة وتكدسات الخلايا الميتة كما أكدت أنه يترك وجهها لين ورطب ونظيف بأفضل طريقة ممكنة.

قناع للعناية بالشعر من ميرندا كير

ويتألف هذا القناع من زيت جوز الهند والقليل من خل التفاح. تستعين ميرندا بهذه الخلطة للتخلص من كافة مشاكل الشعر مثل القشرة والفطريات كما أنها مثالية لتعزيز لماعية الخصلات وجمال الفروة وصحتها.

وأخيراً، تابعي الفيديو حتى النهاية وشاهدي النتائج التي حصلت عليها سارة بعد اعتماد هذه الخلطات واكتشفي أيضاً المزيد من الخلطات الرائعة ذات الفوائد المثالية. واكتشفي أيضا مع ياسمنية أفضل الخلطات لعلاج الصلع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية