رجيم البيض المسلوق لخسارة سريعة في الوزن

رجيم البيض المسلوق لخسارة سريعة في الوزن

لا بد وأنك سمعت عن رجيم البيض المسلوق لخسارة سريعة في الوزن، لذلك، إخترنا أن نكشف لك عن مختلف تفاصيله لتتمتعي بجسمٍ رشيق ونحيف.

ias

بالطبع تبحثين عن أفضل نظام غذائي لإنقاص الوزن 5 كيلوغرامات، وقد اخترنا اليوم أن نكشف لك عن تفاصيل رجيم البيض المسلوق.

ما هو رجيم البيض المسلوق؟

يعتبر رجيم البيض المسلوق من أنواع الأنظمة الغذائية منخفضة السعرات الحرارية، ومنخفضة الكربوهيدرات، وهي تساعدك على فقدان الوزن سريعًا وحرق الدهون المتراكمة في الجسم.

طريقة اتباع رجيم البيض المسلوق

خطوات رجيم البيض المسلوق

لاتباع رجيم البيض المسلوق سنقدّم لك الخطوات والنصائح التالية:

  • وجبة الفطور: ننصحك لهذه الوجبة بتناول بيضتين مسلوقتين على الأقل مع حصة واحدة من الخضروات غير النشوية، مثل الطماطم أو الخيار، مع حبة واحدة من الفواكه.
  • وجبتا الغداء والعشاء: من الضروري أن تعتمدي على تناول طبق من الخضروات غير النشوية، مع حبة واحدة من البيض، وقطعة من البروتينات الخالية من الدهون مثل صدر الدجاج المشوي أو السمك.
  • النشاط البدني: يعتبر النشاط البدني غير أساسي وضروري في هذا النوع من الرجيم إلا أنه سيساعدك على حرق مزيد من السعرات الحرارية وبالتالي التخلص من الوزن الزائد سريعًا.

الأطعمة بين المسموح والممنوع

في رجيم البيض المسلوق من الضروري أن تلتزمي بلائحة الأطعمة المسموحة وتلك الممنوعة لتحصلي على النتيجة التي تبحثين عنها وهي التالية:

  • الأطعمة المسموحة: البيض، البروتينات الخالية من الدهون مثل صدر الدجاج أو السمك، الخضروات غير النشوية مثل السبانخ واللفت والجرجير والبروكولي والفلفل والكوسا والطماطم، الإكثار من تناول الفواكه، تناول كميات قليلة من الدهون والزيوت، الإكثار من شرب المياه.
  • الأطعمة الممنوعة: الخضروات النشوية مثل البطاطس والبقوليات، الفواكه عالية الكربوهيدرات مثل الموز والأناناس والمانجو، الحبوب الكاملة مثل الخبز والمعكرونة والأرز والكينوا، المشروبات المحلاة بالسكر مثل المشروبات الغازية.

لا يفوتك الإطلاع على كم يحتاج الجسم من الماء حسب الوزن للتخلص من الدهون المتراكمة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية