ريهانا تطلق أحذية جديدة لصالح علامة مانولو بلانيك

إنها ريهانا التي تذهلنا أحياناً بشكلٍ إيجابي وأحياناً أخرى بشكلٍ سلبي إذ لا تتردّد في بعض الأوقات باعتماد الصيحات الغريبة والجريئة ولكن ذوقها يتميّز أحياناً بالرقي وهذا ما عكسته مجموعة الأحذية التي صمّمتها لصالح علامة مانولو بلانيك.
لا بدّ من الإشارة إلى أنّ هذه المجموعة ليست بالأولى لريهانا (اطلالات ريهانا تتارجح بين الحشمة والجراة) بالتعاون مع مانولو بلانيك فهي الثانية كما أنها تعكس أسلوبها وجرأتها لذا فإن كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة، ننصحكِ باختيار هذه الأحذية التي باتت متوفّرة في الأسواق وعلى موقع العلامة الرسمي.

ias

إنّ الحذاء الذي لفت أنظارنا أكثر من غيره في هذه المجموعة هو ذاك الطويل الساق المروّس من الأمام وبالكعب الرفيع والذي يأتي مزخرفاً أي بنقشة الباروك.

لذا وبما أنّ الأحذية طويلة الساق موضة بارزة هذا الشتاء، اختاري حذاء Dominique وارتديه مع الفساتين القصيرة الضيّقة على الجسم أو حتى مع تلك الواسعة والفضفاضة بأسلوب الـ Hoodie أو مع التنانير الجلدية مثلاً القصيرة والسترات الجلدية بأسلوب الدراجة النارية أو مع فساتين المخمل التي تعكس موضة الـ Velvet.

الحذاء الثاني الذي لفتنا في هذه المجموعة هو الذي يحمل اسم Fallon المستوحى من حذاء Timberland الشهير بأسلوب الرانجر، هذا الحذاء الذي يتميز بالشرائط وبأسلوب الكاحل مع الفرو من الأعلى.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة حيوية ولكن ملفتة، اختاري هذا الحذاء الذي يليق بالإطلالة العسكرية ويمكنكِ تنسيقه مع السترات العسكرية بأسلوب الباركا أو مع السراويل الرسمية بقصّة الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل مع القميص الكلاسيكي والجيليه مثلاً المبطّنة Quilt أو مع تنورة التنورة أو الفستان الصوفي بالطول المتوسّط والقصّة المستقيمة ومعطف الترنش الكلاسيكي الطويل فوقها.

أيضاً، لا بدّ من تسليط الضوء على حذاء Alexis الذي يتميّز بطوله الذي يصل حدّ الكاحل وبالفرو الذي يكسوه، هذا الحذاء الذي يأتي مروّساً وبكعبٍ رفيع أيضاً وكأنّ ريهانا تريد القول إنّها لا تحبّ الأحذية بالكعب العريض مثلاً.
مع هذا الحذاء، اعتمدي الإطلالة الحيوية المنسّقة مع الجينز والسترات المبطّنة المنفوخة وتحتها الكنزات الرياضية الحيوية المطبّعة بالرسومات أو الكتابات أو اختاري لإطلالة منسّقة مع الليغيغ الجلدي والكنزات الفضفاضة.

إقرإي المزيد: ريهانا وبوما تقدمان لك حذاء الفرو المسطح

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية