سر رشافة نجمات بوليوود: نصائح غذائية بسيطة جدًا

Face, Person, Human

إن كنت تتساءلين عن سر رشافة نجمات بوليوود، فأتيناك في هذا المقال بأبرز الحيل والأساليب التي تتبعها هذه النجمات للحفاظ على قوام رشيق ومتناسق.

ias

يتفق العديد أن نجمات بوليوود لا يتقدمن في العمر أبدًا إن كان من ناحية نضارة بشرتهن وتألقها وصولاً الى أجسامهن التي تحسدها عليها الكثيرات! فعندما يتعلق الأمر بالرشاقة والجسم المثالي، لا يمكننا إلا أن نذكر نجمات بولييود اللواتي يتبعن حيل وطرق بسيطة جدًا للحفاظ على هذه الإطلالة.

كارينا كابور

رغم تخطيها عمر الـ 41، إلا أن الممثلة الهندية صاحبة العيون الخضرواتين الساحرتين والتي تعتبر أيقونة الجمال حتى من دون وضع المكياج ما زالت محافظة على قوامها الرشيق رغم إنجابها لطفلين وهذا لأنها تقسم وجباتها الصغيرة على مدار اليوم وتلتزم باليوغا بشكل يومي.

ديبيكا بادكون

لم تكشف الممثلة الهندية ديبيكا بادكون أسرارها الجمالية وحسب، بل شاركت أيضًا متابعيها بأسرار رشقاتها وجسمها المثالي بحيث أكدت أنها تتناول صباحًا كوب من الحليب خالي الدسم وبيضتين مسلوقتين.

أما على الغداء فتحرص النجمة الإبتعاد عن تناول عن الأطعمة الغنية بالدهون وتلتزم بتناول الأطعمة الصحية ومختلف أنواع السلطات وتلتزم بالقهوة في المساء فقط.

كاترينا كيف

منذ أول ظهور لها على الشاشات والنجمة الشابة كاترينا كيف تتمتع بقوام رشيق وجسم مثالي وهذا لأنها تتبع حيل غذائية بسيطة مثل تناول الأطعمة الصحية الغنية بالمعاد والفيتامينات كالبيض والمكسرات والفواكه والشوفان وتحرص على ممارسة مختلف التمارين الرياضية مرتين الى 3 في الأسبوع.

ومن هنا، شاهدي صور نجمات بوليوود من دون مكياج تثبت أنّهن الأجمل في العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية