سيدة القطار مصرية تنقذ جندي من المهانة وتتلقى تهنئة من رئيس الجمهورية

سيدة القطار مصرية تنقذ جندي من المهانة وتتلقى تهنئة من رئيس الجمهورية

سيدة القطار هي سيدة مصرية تنقذ جنديًا من المهانة وتتلقى تهنئة من رئيس الجمهورية المصري عبد الفتاح السيسي، وتقلب السوشيل ميديا والاعلام المصري، بعدما انتزعت لقب بطلة مصر. وكنا قد غطينا لكتعاطف الجمهور المصري مع رحيل طبيب الغلابة!

ias

ففي الساعات الماضية انتشر فيديو لامرأة مصرية تتدخّل بين جندي مصري ومسؤول القطار الذي أصرّ على الجندي كي يدفع ثمن التذكرة، وبعدما امتنع الأخير هدد بطرده من القطار، الا أن السيدة المصرية، وهي معلمة، تدخلت ودفعت ثمن التذكرة ورفعت من معنويات الجندي!

هل شاهدت الفيديو؟

كيف انتشر الفيديو؟

وأمام الواقعة، صوّر أحد الركاب في القطار الواقعة ونشر الفيديو فانتشرت الحادثة ووصلت الى رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الذي كرّم "سيدة القطار" اضافةً الى وزير النقل الذي اعتذر بدوره للجندي عن الواقعة.  وحظي تصرّف السيدة المصرية باشادة من كل الأطراف، الاعلامية والاجتماعية والعائلية في مصر، وشاركت في مقابلات كثيرة بين يومي أمس وما قبله! بالحديث عن مصر، اكتشفي أجمل الأمكنة السياحية في أم الدنيا!

أصبحت مشهورة في ليلة وضحاها!

وبطرافة المصريين المعروفة، قالت السيدة أنها أصبحت مشهورة في اليوم التالي للحادثة اذ بدأت ترى فيديوهاتها تنتشر على مواقع التواصل، وفي احدى المقابلات أعطى زوجها شهادة بها ما جعلها تبكي على الهواء! اكتشفي أيضًاأستاذ سعودي يعلّم طلابه من المستشفى!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية