صور أجمل مكياج صيفي إعتمدته النجمات في أحدث إطلالاتهنّ

صور أجمل مكياج

إخترنا لك هذه المجموعة من صور أجمل مكياج صيفي إعتمدته النجمات في أحدث إطلالاتهنّ لتستوحي منها إطلالتك المقبلة خلال سهراتك ومناسباتك.

ias

صحيح أنك غالبًا ما تعتمدين على أنواع مكياج بنات ناعم، لكن في حال كنت تبحثين عن مكياج صيفي جذاب، يمكنك أن تختاري ما يناسبك من أجمل مكياج إعتمدته بعض النجمات في إطلالتهن الأخيرة.

نادين نسيب نجيم

اعتمدت النجمة نادين نسيب نجيم في أحدث صورها المكياج الطبيعي الجذاب الذي أبرز ملامح وجهها مع الفاونديشين الناعمة والماسكرا بالإضافة إلى أحمر الشفاه النيود ما جعل إطلالتها روعة.

نوال الزغبي

من المعروف عن النجمة نوال الزعبي مواكبتها لأحدث الصيحات في إطلالتها التي تبرز جمالها وجاذبيتها. وقد اعتمدت في أحدث إطلالتها المكياج الترابي الرائع مع تحديد الأيلاينر الساحر الذي يحدد عينيها مع أحمر الشفاه النيود.

هيفاء وهبي

تعتمد النجمة هيفاء وهبي على إطلالة تأسر الأنظار حتى في يومياتها. وفي إحدى إطلالاتها الأخيرة إختارت أسلوب المكياج مع الأيلاينر المسحوب الذي أبرز جمال عينيها والألوان الترابية التي إستعملتها والفاونديشين الناعم ما ساعدها في الحفاظ على إطلالة طبيعية وجذابة.

نور غندور

تحرص الممثلة نور غندور على اعتماد صيحات مكياج مميزة في مختلف إطلالاتها، وقد اختارت في أحدث صورها مكياج العيون السموكي القوي مع رسمة العين المسحوبة والماسكرا التي أبرزت رسمة العين الأنيقة. وقد اختارت الفاونديشين الناعمة مع أحمر الشفاه باللون الزهري المائل إلى النيود.

لا يفوتك الإطلاع أيضًا على نجمات لا تظهر عليهن علامات التقدم بالسن.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية