تربعي على عرش الاناقة مع احدث فساتين 2018 لطوني ورد

اليك احدث فساتين 2018 لطوني ورد

بالصور وبالموديلات احدث فساتين 2018

تقدم لك ياسمينة في هذا الالبوم من الصور احدث فساتين 2018 للمُصمّم اللبناني العالمي طوني ورد الذي شكّلت تصاميمه حالة خاصّة في عالم الموضة والفخامة والاناقة.

ias

فستان في قمة الروعة

موديلات احدث فساتين 2018

لا شك ان هذا الفستان هو من الفساتين القادرة على منحك اطلالة في غاية الروعة فهو ساحر بتصميمه وبالالوان التي اختيرت له وبطريقة تفصيل الجسم بشكل انثوي وفخم.

فستان لاطلالة ذهبية

صور احدث فساتين 2018 والموديلات

اذا كنت تبحثين عن فستان قصير قادر على منحك اطلالة ذهبية بامتياز تخطفين بها الانظار في السهرات والمناسبات والحفلات اليك اذا هذا الفستان الذي لا يليق الا بك.

فستان لاطلالة جذابة

بالصور احدث فساتين 2018

يجمع هذا الفستان الطويل بين الاناقة والنعومة والاطلالة الجذابة في الوقت نفسه من خلال هذا التصميم العصري والفريد من نوعه في عالم الموضة والازياء الراقية.

فستان قصير للسهرات

احدث فساتين 2018 موديلات والصور

حرص المصمم اللبناني العالمي طوني ورد على أن يقدم للمرأة باقة من أجمل الموديلات والتصاميم بمختلف القصات لترضي الاذواق كلها وهذا الفستان الرائع القصير هو واحد من أرقى الفساتين المعروضة.

فستان ساحر بلونه

احدث فساتين 2018 موديلات

اليك ايضاً هذا الفستان القصير من احدث فساتين 2018 لطوني ورد الذي يتميز بلونه الساحر والخلاب وتصميمه الشيك والفخم والجذاب الذي سيمنحك حتماً اجمل اطلالة في كل المناسبات.

فستان بأكمام طويلة

بالموديلات احدث فساتين 2018

يعدّ هذا الفستان من الاطلالات الشتوية الاكثر شياكة وفخامة فهو يعتمد على الاكمام الطويلة الشفافة بعض الشيء مع اللون الراقي والانيق كما تليق به شنطة فخمة صغيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية