افضل تسريحات شعر للمناسبات والسهرات 2017

اكتشفي افضل تسريحات شعر 2017

افضل تسريحات شعر بالصور

اختارت لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر للمناسبات والسهرات التي تعتبر رائجة في صيف 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك الرفيع لتحصلي على إطلالة ساحرة.

ias

تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة

افضل تسريحات شعر للمناسبات

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في السهرات تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي والضفيرة التي تزيّن الشعر من الخلف. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل وتضفي رونقاً على إطلالتك مع أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة

افضل تسريحات شعر 2017

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات تسريحة النصف رفعة مع الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس والشعر المشدود إلى الوراء. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتضمن لك إطلالة خلابة.

تسريحة مرفوعة للسهرة

افضل تسريحات شعر 2017

ننصحك باعتماد في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع البف في أعلى الرأس والغرة الجانبية. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضمن لك إطلالة ساحرة.

تسريحة جانبية مع الأكسسوار

افضل تسريحات شعر للمناسبات

إليك هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بخصلات الشعر المموّجة والمتشابكة بشكل جميل. كذلك، تتميز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر الملفت المزيّن بالأزهار ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة.

تسريحة الكعكة مع الضفيرة

افضل تسريحات شعر للسهرات

اخترنا لك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة الملفتة في أعلى الرأس مع الضفيرة التي تزيّن الشعر من الأمام. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الفرنسي للحصول على لوك عصري وجميل.

تسريحة ذيل الحصان مع البف

افضل تسريحات شعر للمناسبات 2017

تألقي في السهرات بتسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر الغرة الجانبية المالسة. زيّني شعرك بأكسسوار ملفت لإضافة لمسة أنثوية على إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية