تصفحي صور البسة بأرقى التصاميم وبموديلات لا مثيل لها

تصفحي اجمل صور البسة لكافة المناسبات

صور البسة بالموديلات

اختارت لك ياسمينة مجموعة من صور البسة التي تتنوع بتصاميمها وتختلف بالوانها حتى تليق بكل المناسبات من السهرات الى المشاريع اليومية والمرتبطة بالعمل وغيرها من الاطلالات.

ias

اطلالة رائعة للسهرات

صور البسة وموديلات

تعد هذه الاطلالة من اجمل الاطلالات التي تتلاءم مع السهرات وحفلات الخطوبة او اعياد الميلاد التي يحتفل بها في اماكن فخمة فهي حتماً ستمنحك اطلالة جذابة وساحرة.

لوك رسمي انيق

صور البسة بارقى الموديلات

يليق هذا اللوك بالنساء الرائدات في مجال الاعمال او المصارف فهو يمنحك اطلالة رسمية شيك وانيقة وواثقة من نفسها الامر الذي يعكس شخصيتك الجدية للناس.

لوك شبابي لاطلالة يومية

موديلات صور البسة

اليك ايضاً هذا اللوك الشبابي العصري للاطلالات اليومية المريحة جدّاً فهو يتألف من جينز ازرق مع بلوزة بيضاء وجاكيت ناعم وحذاء رياضي يريحك طيلة النهار.

لوك عصري لافت

صور البسة بافخم الموديلات

من باب التغيير خصوصاً على صعيد البناطيل التي عادة ما ترتكز الوانها على الازرق والاسود والكحلي يمكنك ارتداء هذا البنطالون العصري الاحمر للوك مختلف ومميز ولافت مع حمل شنطة فخمة.

لوك ستايلش عصري

صور البسة واجمل الموديلات

اذا كنت تحبين اللوكات الستايلش العصرية والشبابية التي تخرجين فيها عن الاطلالات الرسمية يمكنك اعتماد هذا اللوك الرائع والملفت للنظر مع نظارات شمسية فخمة.

فستان كحلي طويل

بالموديلات صور البسة

يعد هذا الفستان الكحلي الطويل من الفساتين الفخمة والراقية فهو جذاب بتصميمه مع الاكمام القصيرة والذي يمكنك ارتدائه في السهرات والمناسبات السعيدة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية