اجدد موديلات تساريح انستقرام 2017 لإطلالة ساحرة في السهرات

اكتشفي اجمل تساريح انستقرام 2017

صور تساريح انستقرام 2017

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تساريح انستقرام رائجة في صيف 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك ملفت.

ias

تسريحة مرفوعة فخمة

تساريح انستقرام 2017 للسهرة

كوني الأجمل بين رفيقاتك واعتمدي في السهرات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بأسلوبها العصري مع خضلات الشعر المتشابكة بشكل جميل. تعتبر هذه التسريحة رائجة هذا الموسم وتضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الكعكة الملفتة

صور تساريح انستقرام 2017

ننصحك باعتماد في المناسبات تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء والضفيرة التي تزيّن الشعر من الخلف.

تسريحة جانبية

تساريح انستقرام 2017 للسهرات

اخترنا لك هذه التسريحة الجانبية التي تتميز بخصلات الشعر الكيرلي المنسدلة على الكتف. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة مرفوعة للسهرة

تساريح انستقرام 2017 بالصور

إن كنت تحبين اعتماد التسريحات المرفوعة، اختاري هذه التسريحة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الخصلات المنسدلة من الأمام. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج السموكي لتحصلي على إطلالة جذّابة.

تسريحة ناعمة مع البف

تساريح انستقرام 2017 للمناسبات

لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة، اعتمدي تسريحة الشعر المالس مع البف في أعلى الرأس الذي يزيد الحجم إلى الشعر. تناسب هذه التسريحة المناسبات وتميزّك عن الآخرين.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

صور تساريح انستقرام 2017

إليك للمناسبات والسهرات تسريحة ذيل الحصان في أعلى الرأس مع ضفيرة ذيل السمكة التي تزيّن الشعر من الأمام. تبرز هذه التسريحة جمال وجهك وتضمن لك إطلالة ملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية