اخترت لكن تسريحات شعر للمدرسة للشعر المتوسط 2017

تتعدد موديلات تسريحات الشعر المتوسط الي يمكنكنّ اعتمادها في المدرسة لتحصلن على لوك ملفت وعصري. وبما أن ياسمينة تسعى دائماً لمساعدتكنّ في الحصول على إطلالة رائعة، اختارت لكنّ اليوم ألبوم صور يحتوي على أجمل موديلات تسريحات شعر للمدرسة رائجة في شتاء 2017. تصفحن الصور التالية واعتمدن التسريحة الأقرب إلى ذوقكنّ.

ias

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة: واكب صيحات الشعر واعتمدن في إطلالتكنّ المدرسية تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الكلاسيكية العريضة التي تأخذ شكل التاج ما يضمن لكنّ لوك مميز. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

تسريحة النصف رفعة مع الكعكة: بعيداً عن التسريحات الكلاسيكية، اعتمدن تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس والشعر المفروق على النصف. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط وتبرز تكاوين وجهكنّ ما يضمن لكنّ لوك رائع.

تسريحة الشعر المنسدل مع الأكسسوار: لتحصلن على إطلالة مفعمة بالأنوثة في المدرسة، اعتمدن تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع أكسسوار الشعر الملوّن الذي يغطي الجبين. وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنكنّ اعتماد أسلوب المكياج الناعم مع هذه التسريحة لإطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة ذيل الحصان: اعتمدن في المدرسة تسريحة ذيل الحصان مع الشعر المشدود إلى الوراء ما يبرز جمال وجهكنّ. تعتبر هذه التسريحة من التسريحات التي لا تنتهي موضتها وتناسب كل أنواع الشعر. يمكنكنّ إضافة أكسسوار شعر ملوّن للحصول على إطلالة جذّابة.

تسريحة الشعر الناعم: يمكنكنّ اعتماد في المدرسة تسريحة الشعر المالس المنسدل مع الغرة المرفوعة إلى الوراء ما يبرز ملامح وجهكنّ. تمنحكنّ هذه التسريحة إطلالة مفعمة بالأنوثة ويمكنكنّ اعتمادها في كافة المناسبات.

اقرأي المزيد:أسهل تسريحات الشعر القصير للمدرسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية