اخترنا لك تسريحات شعر مرفوعة بسيطة 2017

أجمل تسريحات شعر مرفوعة بسيطة

تسريحات شعر مرفوعة بسيطة

اختارت لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات تسريحات مرفوعة وبسيطة تناسب إطلالاتك اليومية والمناسبات. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة التي تناسب شكل وجهك لتحصلي على لوك عصري ومميز أينما ذهبت.

ias

تسريحة ذيل الحصان مع البف

تسريحات شعر مرفوعة بسيطة 2017 للسهره

اخترنا لك هذه التسريحة التي تتميز بالبف في أعلى الرأس ما يزيد من أناقتها. تتميز هذه التسريحة بأسلوبها الناعم وتعتبر مثالية لصاحبات الشعر المتوسط والطويل.

تسريحة الرفعة المرتخية

احلى تسريحات شعر مرفوعة بسيطة

إليك للسهرات والمناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بخصلات الشعر المتشابكة بشكل جميل مع الشعر المفروق على النصف. ننصحك باعتماد مع هذه التسريحة أكسسوار شعر ملوّن لإضافة لمسة حيوية على إطلالتك.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

احلى تسريحات شعر مرفوعة بسيطة

تعتبر تسريحة الكعكة من التسريحات التي لا تنتهي موضتها لذلك ننصحك باعتماد تسريحة الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الخصلات المنسدلة من الأمام. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب كل أشكال الوجه.

تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة

تسريحات شعر مرفوعة بسيطة 2017 بالصور

واكبي صيحات الشعر واعتمدي في إطلالاتك اليومية تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الضفير العريضة التي تزيّن الشعر عن الجنب. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

تسريحة الضفيرة الجانبية

تسريحات شعر مرفوعة بسيطة

تألقي في إطلالاتك اليومية والكاجوال بتسريحة الضفيرة الجانبية المنسدلة على الكتف مع الغرة. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الناعم لإطلالة راقية.

تسريحة الكعكة المنخفضة مع الأكسسوار

تسريحات شعر مرفوعة بسيطة بالصور

إليك للسهرات والمناسبات هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة المنخفضة مع الغرة الجانبية. يمكنك تزيين شعرك بأكسسوار لمّاع يأخذ شكل التاج لتحصلي على إطلالة مفعمة بالأنوثة وتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية