تسريحات ناعمة للشعر خيارك الأمثل لإطلالة مفعمة بالأنوثة

اكتشفي موديلات تسريحات ناعمة للشعر

موديلات تسريحات ناعمة للشعر

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تسريحات شعر ناعمة رائجة في خريف 2017 ومثالية لصاحبات الشعر الطويل. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على لوك مميز.

ias

تسريحة ناعمة للسهرات

صور تسريحات ناعمة للشعر 2017

تألقي في السهرات بتسريحة الشعر المموّج مع الضفيرة العريضة التي تأخذ شكل التاج. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

صور تسريحات ناعمة للشعر 2017

لتحصلي على إطلالة كلاسيكية، اختاري تسريحة الكعكة في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تجمع هذه التسريحة بين الأناقة والجمال وتناسب كل أنواع الشعر.

تسريحة النصف رفعة الناعمة

صور تسريحات ناعمة للشعر 2017

اعتمدي تسريحة النصف رفعة مع خصلات الشعر الويفي المتشابكة من الخلف بشكل جميل. تعتبر هذه التسريحة مثالية لصاحبات الشعر الطويل ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الفرنسي.

تسريحة الشعر المالس الناعمة

تسريحات ناعمة للشعر للسهرة

إليك تسريحة الشعر المالس الناعمة مع خصلة مرفوعة إلى الوراء بشكل جميل. اعتمدي مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الترابي وكوني الأجمل بين رفيقاتك.

تسريحة الكعكة مع الأكسسوار

احلى تسريحات ناعمة للشعر

اخترنا لك هذه التسريحة المرفوعة التي تتميز بالكعكة الكلاسيكية مع أكسسوار ملفت ولمّاع ما يزيد من جمالها. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتعتبر سهلة التطبيق.

الضفيرة الجانبية

صور تسريحات ناعمة للشعر

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة الضفيرة الجانبية بأسلوبها الكلاسيكي التي تبدأ من أعلى الرأس. تناسب هذه التسريحة إطلالاتك اليومية وتضمن لك لوك رائع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية