تألقي في مناسباتك بأجمل فساتين طوني يعقوب

تصفحي بالصور، أحلى فساتين طوني يعقوب

أحلى فساتين طوني يعقوب

اشتهر المصمم طوني يعقوب بحسّه الابداعي الراقي وفساتينه العصرية الانثوية التي تناسب أذواق غالبية النساء. ويحرص طوني يعقوب على تقديم مجموعة راقية من التصاميم تليق بمناسباتك الضخمة. تابعي ياسمينة، وشاهدي صور أجمل فساتين طوني يعقوب الفخمه

ias

فستان الشيفون الاسود والابيض

موديلات فساتين طوني يعقوب

امرأة طوني يعقوب هي امرأة ملكة وجميلة، تتربع على عرش الاناقة والرقيّ. وضمن موديلات فساتين طوني يعقوب الراقية، إخترنا لك هذا الفستان الاسود والابيض المصنوع من الشيفون والمطرز بالدانتيل بطريقة راقية.

الفستان الاخضر الفخم

صور فساتين طوني يعقوب

ضمن أحلى فساتين طوني يعقوب الراقية التي تليق بمناسباتك الاحتفالية الضخمة، إخترنا لك فستان السهره الملكي الطابع باللون الاخضر الزاهي. وإن هذا الفستان يأتي مطرّزاً في جزئه العلوي بطريقة أنيقة ليضفي الشياكة على إطلالتك.

الفستان الذهبي الشرقي الطابع

فساتين طوني يعقوب الفخمه

كما ذكرنا سابقاً، يحرص طوني يعقوب في مجموعة فساتينه الراقية على تلبية مختلف الاذواق. وفي إحدى مجموعة فساتين طوني يعقوب الفخمه، تجدين هذا الفستان الضيق المطرز بالخيط الذهبي بطابع شرقي معاصر.

الفستان القصير الشيك

فساتين طوني يعقوب قصيرة

إذا كنت تبحثين ضمن موديلات فساتين طوني يعقوب، عن فستان قصير وشيك يليق بمناسباتك وسهراتك المتألقة، يمكنك اختيار هذا الفستان الاسود القصير المطرّز بالترتر والاحجار الامعة. أما الورود البيضاء على جانبه فتضفي الشياكة عليه.

الفستان الاسود الواسع

فساتين طوني يعقوب طويلة

ضمن مجموعة فساتين طوني يعقوب الطويلة والشيك، إخترنا لك هذا الفستان الاسود الواسع الذي تتداخله التطبيعات البرونزية بطريقة راقية تضفي الشياكة على مناسباتك وإطلالاتك. ويمكنك تنسيقه مع العقد الكبير لضمان التوازن في إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية