اخترنا لك أجمل فساتين ميدي 2016 من مانجو

أجمل فساتين ميدي 2016

فساتين ميدي 2016 بالصور

اختارت لك ياسمينة اليوم من مجموعة مانجو Mango موديلات فساتين ميدي 2016 لإطلالاتك اليومية والمناسبات. شاهدي الصور التالية واعتمدي الفستان الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة راقية ومفعمة بالأنوثة.

ias

الفستان العودي للسهرة

فساتين ميدي 2016 بالصور

كوني الأجمل بين رفيقاتك واختاري هذا الفستان الميدي باللون العودي الجذّاب الذي يتميز بقصته الملفتة في الجزء الأعلى. يتميز هذا الفستان بالحزام الملفت عند الخصر ما يمنحك إطلالة مفعمة بالأنوثة في السهرات.

الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة

اجمل فساتين ميدي 2016 بالصور

اختاري هذا الفستان الأبيض بالأكمام الطويلة الذي يتميز بتطريزه الملفت وبأسلوبه الناعم. يمكنك اعتماد هذا الفستان في إطلالاتك اليومية مع حقيبة يد ملوّنة لتحصلي على إطلالة حيوية.

الفستان الزيتي الكلاسيكي

اجمل موديلات فساتين ميدي 2016

للحصول على إطلالة كلاسيكية هذا الصيف، اختاري هذا الفستان باللون الزيتي الذي يجمع بين الأناقة والجمال. يتميز هذا الفستان بقصته الناعمة ويعتبر مثالياً للمناسبات الرسمية.

الفستان الساتان الفخم

موديلات فساتين ميدي 2016

تألقي في المناسبات بهذا الفستان الفخم باللون الأحمر النحاسي المصمم من قماش الساتان اللّماع الذي يزيد من أناقته. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الذي يتميز بالحزام عند حدود الخصر الكعب العالي باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية.

الفستان الأزرق مع الحزام

اجمل فساتين ميدي 2016

اعتمدي في المناسبات هذا الفستان الميدي باللون الأزرق الدافئ الذي يتميز بالحزام الأسود المفلت عند الخصر. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان حقيبة يد باللون الأسود لتحصلي على إطلالة أنيقة.

اكتشفي اجمل فساتين السهرة 2016

اجمل فساتين السهرة 2016

تقدم لك ياسمينة اليوم مجموعة من الصور لأجمل موديلات فساتين السهرة 2016 من ماركات عالمية. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك لتحصلي على بغاية الأناقة والجمال.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية