هذه هي المجوهرات التي اختارتها النجمات في مهرجان البندقية السينمائي 2019

بينيلوبي كروز في مهرجان البندقية السينمائي 2019

تستمر فعاليات مهرجان البندقية السينمائي الـ76، وأبرز إطلالات النجمات تزيّنت بالمجوهرات الثمينة التي جذبت الأضواء على السجادة الحمراء. إلى جانب الأزياء الراقية، نجحت النجمات في اختيار المجوهرات المناسبة لإطلالاتهنّ، فتألّقن بالسحر الذي لا يقاوم. شاهدي أبرز الإطلالات في هذه المقالة بالصور.

ias

سكارليت جوناسون واللوك مبلل!

تألّقت سكارليت جوناسون باللوك المبلل على السجادة الحمراء مع الفستان الأحمر اللامع المكشوف على الأكتاف. وقد نسّقت لهذا اللوك الجذاب أقراط عصرية مصنوعة من الماس بتصميم أنا خوري. تميّزت هذه الأقراط بتصميمها، فهي ليست بنفس الشكل تماشياً مع اللوك المبلل.

بينيلوبي كروز والإطلالة ملكية!

تألّقت بينيلوبي كروز بفستان أبيض من مجموعة Ralph and Russo، وقد مشت على السجادة الحمراء حاملة تنورة الفستان التي تميّزت بالكشاكش الرائجة. واختارت كروز لهذا اللوك تسريحة الرفعة المنخفضة مع المكياج الفرنسي الناعم، مما لاق كثيراً مع لمعة أقراط الشواروفسكيمن المجموعة التي تعاونت فيها مع ماركة شواروفسكي.

ماريل ستريب بإطلالة شابة!

اختارت ماريل ستريب لوك شبابي بإمتياز، فتألّقت بفستان مطبّع بالألوان الجذابة، وقد نسّقت معه تسريحة شعر عفوية مع نظارات الشمس باللون البني. إلّا أنّها ولتكمل هذه الإطلالة الحيوية، اختارت الأقراط الدائرية الرائجة كثيراً هذه الفترة، واختارتها باللونين الذهبي والأزرق.

إيلينا صوفيا ريشي بلوك كلاسيكي أنيق

اعتمدت إيلينا صوفيا ريشي إطلالة كلاسيكية راقية، فاختارت فستاناً رمادي اللون بقماشة الساتان الفاخر. ولهذا اللوك، اختارت تسريحة شعر مرفوعة مع المكياج السموكي الجذاب. ولتفخيم الإطلالة أكثر، اختارت الأقراط الطويلة المصنوعة من الماس والسفير ونسّقت معها خاتم فخم.

هند صبري بلوك عملي!

اعتمدت هند صبري أسلوباً غير اعتيادي على السجادة الحمراء، فاختارت السروال الأسود الكلاسيكي مع القميص الزهري الواسع. وقد نسّقت لهذا اللوك المجوهرات الثمينة إنّما الناعمة المصنوعة من الماسمن مايكل أورو.

كيت بلانشيت كالأميرات!

تألّقت كيت بلانشيت على السجادة الحمراء كالأميرات بفستان من تصميم إليزابيث ستيورت. وفد اختارته باللون الأسود الأنيق، ونسّقت معه تسريحة شعر جانبية مما أظهر سحر الأقراط التي اختارتها من مجموعة التعاون بين سندي شيرمان وليز واركس. تميّزت هذه الأقراط باللون الزهري الرائج في المجوهرات.

سيانا ميلر بالعباية!

ظهرت سيانا ميلر على السجادة الحمراء مرتدية القفطان أو العباية المطرزة باللون الزهري. واختارت لهذا اللوك الشعر المرفوع والمكياج اللامع مع الأقراط المصنوعة من الزمرد الأخضر من مجموعة Bulgari.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية