إخترنا لك أجدد موديل عبابات أنيقة وفخمه

شاهدي صور موديل عبايات جديده

صور موديل عبايات جديده

تبحث المراة عموماً والعربيّة خصوصاً عن التميّز والتالّق أينما حلّت وفي مناسباتها الفخمة. وأحياناً تقتضي بعض المناسبات اعتماد إطلالة تقليدية ترتركز على العباية. فما هي أحلى موديل عبايات جديده؟ تابعي ياسمينة، واكتشفي بالصور أحلى موديل عبايات فخمه.

ias

العباية الفوشيا الراقية

مجموعة أحلى موديل عبايات جديده

ضمن مجموعة أحلى موديل عبايات جديده فخمه، إخترنا لك هذه العباية الفوشيا المصممة بطريقة الهوت-كوتور. وهي مفعمة حيويّة وشياكة بلونها الفوشيا الذي يتداخل مع الذهبي بطريقة راقية جدّاً. كذلك تتداخل التطبيعات الفخمة مع الترتر اللامع.

العباية الانيقة بالاسود والابيض

صور موديل عبايات جديده

إذا كنت تبحثن عن صور موديل عبايات جديده، تليق بمناسباتك الراقية وتضفي الشياكة على إطلالتك العربيّة، إختاري هذه العباية الحريرية الانيقة باللونين الاسود والابيض. تتداخلها الاقمشة والالوان بطريقة راقية جدّاً تزيدك شياكة وتألّقاً.

عباية زرقاء شيك

أرقى  موديل عبايات جديده

إذا كنت تبحثين ضمن أنواع موديل عبايات جديده وراقية، عن عباية ناعمة تليق بإطلالتك الفخمة وبشخصيتك الهادئة اختاري هذه العباية الزرقاء الفخمة جدّاً من توقيع مصمم الازياء العالمي إيلي صعب. زيّنيها بالأكسسوارات المناسبة خصوصاً الميتاليكيّة.

العباية باللون الأزرق الدافئ

أحلى موديل عبايات شيك

إذا كنت تبحثين ضمن أحلى موديل عبايات شيك، عن عباية مميزةو ناعمة وراقية في الوقت عينه، إختاري هذه العباية باللون الأزرق الدافئ التي تتميز بقماشهاالفخم وقصتها الملفتة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية