صيحات جمال متميّزة في حفل CFDA Awards 2014

على رغم أنّ جرأة الفساتين هي التي خطفت الأضواء في حفل CFDA Awards 2014 الذي أضاء ليل نيويورك بإشعاع أجمل نجمات العالم، إلا أنّ ذلك لم يمنع من ملاحظة الحضور الكثيف لصيحات الشعر والماكياج معهن، والحفل استقطب باقة من النجمات اللواتي يعشقن السجادة الحمراء، وعدسات الكاميرات تنتظرهنّ بشغف. اكتشفي مع ياسمينة أبرز هذه اللوكات: 

ias

 

           الفساتين الجريئة تسيطر على حفل CFDA Awards 2014

 

ريهانا: فستانها المثير للجدل قابله نجاحٌ في اختيار ماكياجها، فقد تألقّت بماكياج عيون قوي، إذ ظهر الأسود مكثفاً وممدوداً عند الزاوية الخارجية، ومنسجماً مع طبقة الماسكارا الكثيفة على الرموش، فيما اختارت البيج اللامع على شفتيها و"فولار" الشعر المزيّن بأحجار الشواروفسكي والكريستال بقماش الثوب نفسه غطّى شعرها. 

 

لوبيتا نيونغو: سفيرة Lancôme ونجمة أوسكار هذا العام لفتت الأنظار بماكياج العيون الدراماتيكي مع خط الآيلاينر النيلي الذي وضع عند الجفن العلوي بطريقة غير مسبوقة، والماسكارا الكثيفة، وأحمر الشفاه اللمّاع الطبيعي، كما اعتمدت مع شعرها القصير التسريحة المرفوعة. 

 

بلايك لايفلي: إطلالة تنبض بالأنوثة، مع شعرها الأشقر الطويل والمتموّج، المرفوع من الأمام برباط زهري تآلف مع ماكياجها الناعم، إذ اختارت نجمة مهرجان كان السينمائي 2014  الآيلاينر الرفيع على العيون، واللون الزهري على الشفاه. 

 

        خطوات ماكياج بلايك لايفلي في مهرجان كان السينمائي 2014

 

– إيمي روسوم: النجمة الضاحكة على الدوام ظهرت بالشعر المكسّر والمرفوع على طريقة الـ Updo  المنخفضة، أما ظلال العيون الرماديّة اللامعة فكانت رفيقة عينيها، إلى جانب خط الكحل الأسود، وأحمر الشفاه الطبيعي غير اللامع. 

 

– هايدي كلوم: تسريحة شعرها جاءت عاديّة، وبعيدة عن الإطلالات المميّزة التي تعتمدها غالباً على السجادة الحمراء، فقد رفعته إلى الخلف مع التسريحة النصفيّة، فيما سيطر البيج اللامع على ماكياج بشرتها وعينيها، والبرتقالي الفاتح على شفتيها. 

 

– جنيفر هدسون: تسريحة البيكسي والغرّة القصيرة ميّزتا لوك النجمة السمراء، التي تممته مع ظلال العيون الخضراء اللامعة، وطبقة الماسكارا على الرموش، وأحمر الشفاه الأحمر. 

 

أوليفيا وايلد: اناقة الماكياج اللامع كانت عنوان إطلالة هذه النجمة، فاختارته على عينيها وشفاهها من دون مبالغة، حتّى أنّ ظلال العيون ظهر بمثابة حبوب كريستاليّة صغيرة، أما الشعر فجاء مموجاً ومنسدلاً بطريقة طبيعية على كتفيها. 

 

                اكتشفي أسرار ماكياج أوليفيا وايلد

 

– صولانح نولز: العنوانان الرئيسيان في إطلالتها خلال الحفل هما الشعر المنفوش والشفاه الزهريّة، فيما غابت العناصر الأخرى بشكل شبه كلي، وإقتصرت الإضافة على طبقة من الماسكارا على الرموش. 

 

– ماري كيت وآشلي أولسن: الطبيعيّة عنونت إطلالات توأم هوليوود، اللتين اعتمدتا الكعكة المنخفضة، وماكياج النيود الناعم على العيون والشفاه، أما العنصر المميّز فكانت أقراطهما الزمرديّة. 

 

أليساندرا أمبريسيو: الماكياج الناعم أيضاً رافق إطلالة العارضة العالمية، مع نفحة لامعة على البشرة والشفاه، وطبقة من الماسكارا، فيما اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع إلى الخلف. 

 

– كوكو روكا: الدراماتيكيّة عنوان الآيلاينر الممدود الذي اعتمدته روكا، والذي سار على الخط نفسه مع أحمر الشفاه البني، وهما صيحتان تناسبتا مع بشرتها الشاحبة، فيما غطّت القبعة الضخمة شعرها. 

 

ناعومي كامبل: كعادتها، الأيقونة العالمية تتقن اختياراتها، مع الشعر المموّج الطويل، وماكياجها الناعم، في تأكيد أنّها أكثر النجمات السمراوات اللواتي يدركن صيحات السجادة الحمراء. 

 

– إيمان: تألّقت النجمة السمراء بمكياج عيون السموكي، وأحمر الشفاه النيود اللامع، واختارت لشعرها تسريحة ذيل الحصان المنخفض. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية