صيحات ماكياج وشعر النجمات في American Music Awards

توجّهت عدسات الكاميرات ليلة أمس إلى سجادة American Music Awards لترصد أجمل إطلالات الفنانات، التي تستقطب كالعادة عدداً كبيراً من نجمات هوليوود، وياسمينة الحريصة دوماً أن تكون أوّل من ينقل إليك صيحات الشعر والماكياج، تأتي إليك بالتفاصيل:

ias

 

الليدي غاغاكسرت التقاليد هذه المرّة، وبدلاً من الإطلالات الغريبة والمستهجنة، اختارت البسيط في الشعر والماكياج، في خطوة نادرة لم نعتد عليها. أحمر الشفاه البرتقالي تناسب مع شعر كايتي بيري الأسود المموّج في إطلالة أنيقة، أما هايدي كلوم فاختارت تسريحة ذيل الحصان، مع الغرة القصيرة على الجبين، وماكياج العيون القوي، والشفاه الزهريّة اللامعة. والشعر الطبيعي المفرود مع الغرّة أيضاً كان رفيق تايلور سويفت، التي اكتفت بماكياج ناعم على العيون والشفاه. 

 

                 من هو صديق تايلور سويفت الدائم؟

 

كما جرت العادة مع كيلي أوزبورن، لم تكتفِ بلون الشعر البنفسجي الغريب، فهي قررت اعتماد الأكسسوار المعدني على الضفيرة المميّزة، أما إيما روبرتس فقد قررت التألق بالشعر الطبيعي، والماكياج الأنيق، وظلال العيون الذهبية مع الماسكارا السوداء التي تناغمت وكعكة نيكول ريتشي. من الإطلالات الأقل من عادية كانت مع مايلي سايرس التي ظهرت بالبيكسي ووجه شاحب خلا من أي لون حيوي في الماكياج، على عكس كريستينا أغيليرا التي تألقّت بالشعر الأشقر البلاتيني والشفاه البرتقاليّة والرموش المستعارة.

 

     كريستينا أغيليرا، و 4 نجمات قلّدن إطلالة مارلين مونرو

 

وأخيراً، ماكياج العيون ظهر بأبهى حلله مع زرقة آيلاينر جنيفر هيدسون، وسموكي زوي سالدانا، والآيلاينر الممدود مع ريهانا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية