طريقة عمل رسم ايلاينر مفتوح لنظرات أكثر اتساعًا

طريقة عمل رسم ايلاينر مفتوح لنظرات أكثر اتساعًا

سنكشف لك اليوم عن طريقة عمل رسم ايلاينر مفتوح لنظرات أكثر اتساعًا وتتمتعي بإطلالة ساحرة ونظرات تلفت أنظار من حولك.

ias

هناك العديد من  الأخطاء التي تفسد تماماً ماكياج عينيك، لكن إذا أردت الحصول على نظرات أكثر إتساعًا يمكنك أن تتبعي هذه المجموعة من الخطوات.

خطوات سهلة وبسيطة!

لتتمكني من تطبيق رسمة أيلاينر مفتوحة وتحصلي على نظرات أكثر إتساعًا، ستحتاجين إلى إتّباع هذه المجموعة من الخطوات:

طريقة عمل رسم ايلاينر
  • ابدئي أولاً برسم المجنح، وإن كنت تفشلين في جعل الخط مستقيم إستعيني ببطاقة إئتمان واحرصي على أن يكون عال وملتو قليلاً نحو الأعلى حتى تنجحي في شقل العين وإبراز جاذبيتها، لاسيما وأن هذا المجنح بالذات يليق بمختلف أشكال العين ويعزز جمالها.
  • إنتقلي بعدها من أعلى نقطة من المحنح نزولاً الى خط الرموش حتى تصلي الى نصف الجفن وتحصلي على شكل مثلث فارغ. من شأن هذه الخطوة أن تملأ طرف العين الخارجي فإن كانت العين ناعسة تخفيها تماماً وإن كانت جاحظة تملأ التورم وإن كانت صغيرة تكبرها وإن كانت لوزية تعزز جاذبيتها. لا تنسي أن تملئي المثلث من خلال تلوين الفراغ بالأيلاينر.
  • حددي أول العين من الداخل حتى يبدو خط الأيلانر وكأنه موصول بطريقة ناعمة جداً. هذه الخطوة توسع شكل العين، تعزز جاذبيتها وترسمها بطريقة ناعمة . واليك من ياسمينة أيضا أفضل مكياج لتوسيع شكل العين
  • ضعي الماسكارا لعدة طبقات متتالية ووزعيها بأسلوب متساو من أول العين حتى آخرها لتبرزي رسمة الأيلاينر بطريقة واضحة .وإن كنت لاسيما من صاحبات العيون الصغيرة، تنصحك باعتماد الماسكارا على الرموش السفلية أيضاً.

واكتشفي أيضًا على طريقة رسمة ايلاينر ناجحة للمبتدئات .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية