طريقة صبغ الشعر بعد البروتين بالخطوات

طريقة صبغ الشعر بعد البروتين

سنقدّم لك اليوم طريقة صبغ الشعر بعد البروتين بالخطوات لتتمكني من الحصول على النتيجة المطلوبة وتتمتعي بلون سعر ساحر.

ias

يعتبر علاج البروتين للشعر من أفضل العلاجات التي تساعدك على التمتعب بشعر فائق النعومة ومالس، لكن إخترنا لك اليوم هذه المجموعة من الخطوات لتتمكني من صبغ الشعر بعد علاج البروتين.

خطوات بسيطة

سنقدّم لك في ما يلي، مجموعة من الطرق لتتمكني من صبغ الشعر بعد البروتين وتحصلي على النتيجة المطلوبة:

طريقة صبغ الشعر
  • صبغ الشعر مع البروتين: لا ننصحك أبدًا بالإعتماد على هذا الخيار، خصوصًا وأن البروتين يحتوي على بعض المواد التي يمكن أن تؤثر في صحة الشعر في حال كان حساسًا في حين أنّ الصبغة تحتوي على مواد كيميائية تتسبب بتلف الشعر. لذلك، فهو من الخيارات التي يمكن أن تؤثر على صحة الشعر وتمنحك نتيجة عكسية لتلك التي تسعين إليها.
  • الصبغة الدائمة: تتألف الصبغة الدائمة من مكونين هما البيروكسيد والأمونيا اللذان يتغلغلان في الشعر ليمنحاك اللون المناسب. لكن في حال تطبيقها بعد البروتين فهذه المواد يمكن أن تؤثر على نتيجة البروتين أو بسبب البروتين لن تحصلي على لون الشعر الذي تريدينه. من هنا ننصحك بصبغ الشعر بعد أسبوعين إلى ثلاثة أسابيع من البروتين لتقللي من فرص تلاشي اللون وتحصلي على النتيجة المطلوبة مع شعر ناعم ومالس.

هل من الأفضل صبغ الشعر قبل البروتين؟

هو من الخيارات المثالية التي يمكنك أن تعتمديها. فصبغ الشعر قبل البروتين يساعدك من أجل الحصول على اللون المثالي الذي تريدينه. كما أن تطبيق البروتين بعد الصبغة يساعد على التخفيف من أضرار الصبغة التي يمكن أن تلحق بالشعر.

إطلعي أيضًا على أحسن أنواع البروتين للشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية