عبارات إذا قالها الشريك اعلمي أنّه يخاف من أن تكوني أفضل منه!

عبارات يقولها الشريك تظهر خوفه من ان تكوني افضل منه

مصدر الصور: Shutterstock

من الضروري أن تحذري من عبارات يقولها الشريك تظهر خوفه من ان تكوني افضل منه، فهو نفسه لن يمتنع أيضًا عن محاولة إحباط عزيمتكِ وخلق عوائق تحول دون نجاحكِ، وتتأكّدين من ذلك أكثر إذا لاحظت قيامه بتصرفات تشير إلى أنّه يغار منك.

ias

يرفض بعض الرجال تقبّل فكرة نجاح المرأة في مجالات كانت مخصّصة لهم فحسب، ومنهم من يموت غيظًا إذا رأى شريكته تنجح في تأدية أمر فشل هو بتنفيذه، وبدلًا من أن ينفصل عنها، هو يبقى معها ويحاول تدمير ما حقّقته، وذلك من خلال تصرّفات معيّنة، أو عبارات يقولها سنكشفها لك في ما يلي.

أنت فاشلة حتى ولو حقّقت الكثير

هذه العبارة تدمّر ثقتكِ بنفسكِ وتجعلك تفكّرين بالتوقّف عن تحقيق المزيد من النجاحات والارتقاء في عملكِ، فإذا سمعتها من الشريك، ولو حتّى مرّة واحدة، أخرجيه من حياتكِ فورًا، والأهمّ أن لا تتأثّري بهذه العبارة، بل كوني واثقة بأنّك لا تحتاجين لدعمه لتطوّري نفسك.

عبارات تؤكد ان الشريك يرفض بان تكوني افضل منه
مصدر الصورة: Freepik

ما قمت به سهل جدًا

إيّاك وأن تتأثّري بهذه الجملة حتّى ولو كان ما أنجزته حقًّا سهلًا، بل تأكّدي من أنّك لم تكوني لتنجحي لولا إصراركِ وثقتكِ بقدراتك العقليّة والجسديّة، وما هي هذه الجملة إلّا محاولة من شريككِ لإظهاركِ ضعيفة أمامه، لأنّه ببساطة يصعب عليه تقبّل أنّكِ أفضل منه.

> عندما يشعر الرجل بأنّ شريكته أفضل منه، يحاول أن يحبط عزيمتها كي تتوقّف عن تنفيذ طموحها.

لن تكوني أفضل منّي مهما حاولتِ

هذه العبارة كفيلة بأن تدمّر ثقتكِ بنفسكِ، وحتّى إرغامكِ على التراجع عمّا تحاولين الوصول إليه، أو التوقّف عن تحقيق المزيد. فإذا قالها الشريك لكِ، إعلمي على الفور بأنّه لا يتمنّى لكِ أن ترتقي ولو بدرجة أعلى منه في أي أمر بالحياة، ولذا، قد تحتاجين للاطّلاع على كيفية إخباره بأنّه ليس الرجل المناسب، إذ من المفضّل أن تتابعي حياتكِ من دونه لتنجحي أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية