عبد العزيز لويس يطلق أغنيتين من ألبومه الجديد بالتعاون مع فايب ميوزك أريبيا

عبد العزيز لويس يطلق أغنيتين من ألبومه الجديد بالتعاون مع فايب ميوزك أريبيا

يطلق المغني والملحّن الكويتي عبدالعزيز لويس أغنيتين رومانسيتين وهما "اتحدك" و"غيابي"، في تعاونه الأوّل مع فايب ميوزك أريبيا وهي شركة إنتاج مخصصة لتمكين مجتمع الموسيقي المستقل.

ias

تأتي الأغنيتان كجزء من ألبومه الموسيقي المقبل بعنوان معشر العشاق والذي يعكس شخصية عبد العزيز لويس الفنية الرومانسية الحديثة. وهما تعبران عن قوة الحب وحجم الألم في الانفصال. ولا شكّ أنّ الألبوم مثالي لموسم يوم الحب الذي يحتفل فيه العالم اليوم. 

نجاحٌ لافت ونشاطات متنوّعة لعبد العزيز لويس

مع أكثر من ٢٥٠ مليون استماع و مشاهدات وأكثر من مليون متابع عبر منصات الموسيقى. في عام 2021 ، أنتج عبد العزيز لويس وظهر في الأغنية الخليجية رقم 1 لعام 2021 "برافو عليك" التي جمعت أكثر من 100 مليون بث على منصات الموسيقى. أنتج للفنانة النجمة بلقيس أغنيتها "إنتهى" التي فازت بجوائز عديدة وأعاد توزيع ألحان بلقيس و أليشيا كيز التي قٌدمت على الهواء مباشرة في إكسبو 2020، كما جمعه تعاونٌ مع النجمة العراقية رحمة رياض في أغنيته الرسمية لكأس العرب "حجرة، ورقة، مقص".

معشر العشاق ألبوم عبد العزيز لويس
معشر العشاق ألبوم عبد العزيز لويس

يشير عبد العزيز لويس إلى أنّه متحمس جدًا لهذا المشروع، "معشر العشاق” هو مشروع يمثل جذوره بقدر رؤيته لتقديم صوت خليجي عصري لجمهوره"، أما رامي زيدان ، المدير العام لشركة فايب ميوزك أريبيا فيقول: “نحن ممتنون لثقة عبد العزيز لويس بنا، ونؤمن بالمواهب الرائعة ونحن على ثقة دائمًا من قدرتنا على تقديم الدعم للفنانين ومساعدتهم على الارتقاء إلى آفاق جديدة فنيا".

على صعيد آخر، نختم بـ أغاني فايروس كورونا التي انتشرت على السوشال ميديا في بداية الجائحة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية