عرض أزياء راقص من توقيع ربيع كيروز لصيف 2017

في اليوم السادس من أسبوع الموضة في باريس لصيف 2017 وفي الصباح الباكر، توجّهنا إلى مشغل أو Atelier ربيع كيروز في باريس حيث بات هذ الأخير يقدم عروض أزيائه هناك وذلك لاكتشاف جديده لصيف 2017.
كالعادة وقبيل بدء العرض، لا يتردّد ربيع كيروز في تقديم الضيافة اللبنانية للحضور، فمناقيش الصاج كانت موجودة، حالها حال العنب وشرابه الذي يحضر دائماً في كلّ موسم.

ias

دخلنا الصالة التي عمّت بعشاق العلامة وأصحاب ربيع كيروز المقربين والزبائن الأوفياء وانتظر أن يبدأ العرض لنتفاجأ مع الإطلالة الأولى أنّنا على موعدٍ مع عرض أزياء راقص.
فعارضات الأزياء قدّمن مجموعة ربيع كيروز لصيف 2017 بأسلوبٍ راقص تعبيري وقد غمرت المشاعر الحساسة الحاضرين والسبب الموسيقى والرقص الرائع الذي سيطر على المكان إلى جانب دموع ربيع كيروز الفخورة والمتأثرة والتي أثّرت بدورها الحاضرين وأبكتهم.
هنيئاً لكِ أيها اللبناني المبدع، فقد قدّمت عرض أزياء رائع وتمكّنت مرة أخرى من جعل اسمك متداولاً طوال النهار وفي أسبوع الموضة الباريسي.

والآن، حان الوقت لننقل لكِ بعض الصيحات التي لفتتنا في هذه المجموعة إذ لا بدّ من تسليط الضوء على موضة الشراريب التي زيّنت معظم الإطلالات فقد رأينا التنانير كما الفساتين  والتوبات مزيّنة بها لاسيما على الأكمام والأكتاف.
أيضاً، لفتتنا كثيراً رسمة البيوت التي زيّنت إطلالتين عكست إحداها موضة الفستان على شكل القميص بقصّة الـ A Line والثانية السروال الأبيض مع القميص.
كما رأينا أيضاً الجامبسوت باللون الواحد وبقصّة القميص مع الأكمام المثنية إلى جانب السراويل الواسعة مع القميص الشفاف.

إقرأي المزيد: اليك ازياء ربيع كيروز لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية