عروس ترتدي فستان زفاف جدّتها بعد 63 عاماً والصور ستذهلك!

عروس ترتدي فستان زفاف جدّتها بعد 63 عاماً والصور ستذهلك!

بعيداً عن الكلاسيكيات، اختارت العروس كريستينا موفيت أن ترتدي فستان زفاف جدّتها بعد 63 عاما، الذي كان اختيارها الموفق لأنّها ظهرت عروساً بفستان زفاف عصري وأنيق! وكنا قد أخبرناك سابقاً عن نصائح جمالية قديمة يمكن تعلّمها من الجدّة.

ias

تقول كريستينا أنّها قرّرت الابتعاد عن شراء فستان زفاف من الأسواق، فقرّرت البحث في فساتين زفاف العائلة، ورسا اختيارها على فستان زفاف جدّتها التي ارتدته في العام 1956 والذي لا يمكن اعتبار تصميمه إلا أنّه يفوق تصاميم اليوم عصريّة، وهذا ما رأته كريستينا فور رؤيتها للثوب الأبيض.

الحفيدة والجدة في ثوب الزفاف نفسه

رغم مرور أكثر من 60 عاماً، لم يكن يحتاج إلى الكثير من التعديل من أجل أن ترتديه الحفيدة بعدما ارتدته الجدّة، وكانت سعيدة خلال كل تجارب فساتين الزفاف، لأنّها تعيد إحياء هذا الثوب الذي ما يزال مثالياً لعروس اليوم.

تقول كريستينا لم يكن الثوب يحتاج سوى للقليل من التنظيف، لأنّ الأكمام الشفّافة هي من الصيحات المحبّبة لديها، والتي وجدتها اكثر من رائعة في ثوب جدّتها. وهنا نخبرك ببعض الوصفات الطبية المنزلية من الجدة للتخلص من المرض في بدايته.

العروس وجدّتها اليوم

حين التقطت الصورة مع جدّتها، أسفت أنّ جدّها غير موجود، لأنّه رحل في العام 2013، وتعتبر أنها من العرائس المحظوظات، لأنّها استطاعت أن تصبح مشهورة بفضل جدتّها وفستانها!

تذكّري كيفالملكة اليزابيث طلبت إحضار قماش فستان زفافها من بلد عربي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية