عروس جورج شقرا تكسر الكلاسيكيات في أسبوع الهوت كوتور الباريسي

من خلال متابعتنا لعروض أسبوع الأزياء الراقية في باريس لربيع 2017، كان لا بدّ من التوقّف قليلاً أمام مجموعة المصمم اللبناني العالمي جورج شقراالتي لم يقدّم فيها العديد من التصاميم البيضاء التي تليق بالعروس فحسب، بل أيضاً كسر كلاسيكية دخول العروس إلى المنصّة، فماذا في تفاصيل هذا العرض المميّز؟

ias

بدلاً من أن يختم تصميم فستان الزفاف العرض كما يجري عادةً، قرّر جورج شقرا تغيير التوقيت، ودخلت العروس في منتصف العرض، مشكّلة مفاجأة إيجابية للحضور، في خطوة نوعية غير مسبوقة مع أي مصمم في أسبوع الهوت كوتور. وفي معلومات حصريّة لياسمينة عرفنا أنّ شقرا هدف من خلال هذه الحركة جعل المجموعة تعبّر عن حفل الزفاف، والعروس في منتصف المناسبة، فيما بقيّة العارضات هنّ وصيفات لها، وقد كرّس ذلك بتصاميمه، كما أرادها مجموعة ذات نفحة عرائسيّة مستوحياً من ابنته التي ستدخل القفص الذهبي في الموسم المقبل. (باقة من أجمل وأبرز فساتين زفاف أسبوع الهوت كوتور الباريسي لربيع 2017).

جورج شقرا في ختام الأسبوع الباريسي

المجموعة التي سيطرت عليها ألوان الباستيل الناعمة، تضمنت عدداً كبيراً من الفساتين باللون الأبيض، التي من الممكن كثيراً أن تكون فساتين زفاف ناعمة، والتي قد تليق جداً بالعروس، خصوصاً مع الأقمشة الرقيقة النابضة بالأنوثة والرومنسيّة.

إقرئي المزيد: أبرز صيحات ماكياج وشعر أسبوع الأزياء الراقية في باريس لربيع 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية