Balenciaga تواصل دعمها لبرنامج الأغذية العالمي من خلال مجموعة جديدة

مجموعة Balenciaga الجديدة لدعم برنامج الأغذية العالمي

اعتباراً من ديسمبر 2019، ستواصل Balenciaga دعم مهمّة برنامج الأغذية العالمي من خلال مجموعة جديدة من الملابس والأكسسوارات، مع الإشارة إلى أنّ النجاح الذي سبق لهذا التعاون تحقيقه وفّر أموالاً ساهمت في تلبية احتياجات المنظمة الأكثر إلحاحاً، ما ساعد في التخفيف من حدّة الجوع وسوء التغذية في المجتمعات المستضعفة حول العالم.

ias
مجموعة Balenciaga الجديدة لدعم برنامج الأغذية العالمي

وستواصل المجموعة الجديدة نشر الوعي وتقديم الدعم إلى برنامج الأغذية العالمي حيث تكون الحاجة أمسّ. كما ستضاعف Balenciaga مقدار العائدات من كلّ منتج مخصص للتبرّع للبرنامج إلى 20 في المائة.

ويُذكر بأنّ المجموعة تضمّ عدداً أكبر من التصاميم الجديدة على سلع رائجة من بين منتجات Balenciaga، كالجوارب والقبعات والأوشحة والسراويل والمعاطف المطرية والبلوزات والهوديز والحقائب المناسبة للنساء والرجال، وهي متوفّرة بألوان عدّة. ومن جهة أخرى تم إطلاق أزياء Balenciaga لصيف 2020 تُحاكي النساء والرجال معاً! تحمل بعض القطع الرمز الرسمي لبرنامج الأغذية العالمي، بينما تحمل أخرى رسماً مائلاً مكرراً مميّزاً يتشكّل من رمزيّ Balenciaga وبرنامج الأغذية العالمي.

كما تؤكّد هذه المجموعة الجديدة على التزام Balenciaga بأهداف الوكالة من خلال دمج رسالتها بالموديلات الأصلية للعلامة التجارية. وستُباع قطع المجموعة حول العالم في متاجر التجزئة ومن خلال المتاجر الإلكترونية اعتباراً من شهر ديسمبر 2019.

مجموعة Balenciaga الجديدة لدعم برنامج الأغذية العالمي

وتجدر الإشارة أنّه بعدما أقامت Balenciaga في العام 2018 شراكة مع برنامج الأغذية العالمي في محاولة للفت الإنتباه إلى ارتفاع حادّ سُجّل في مستويات الجوع في العالم ولدعم الجهود العالمية للقضاء عليه بحلول العام 2030، ستواصل العلامة جمع الأموال ونشر الوعي عبر تعاون ٍ جديد.

وفي الختام، اشتمل التعاون الأول بين Balenciaga والوكالة الإنسانية والإنمائية على مجموعة من السلع التي تحمل رمز برنامج الاغذية العالمي وشعاره "إنقاذ الأرواح وتغيير الحياة". وقد أُرفقت الملابس المباعة بمعلومات عن البرنامج، وتمّ التبرّع بجزء من عائدات كلّ عمليّة بيع إلى البرنامج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية