عناوين صيحات ماكياج لإطلالة صيف 2015 من حفل الميت غالا

بعدما تابعنا لك أبرز صيحات الجمال من ناحية الشعر والماكياج في حفل الميت غالا 2015، أحبّت ياسمينة اليوم أن تستوحي من لوكات السجادة الحمراء مع النجمات عناوين أنيقة ومميّزة لتزيّن إطلالتك في صيف 2015، فهؤلاء لطالما شكّلن أغنى مصادر الوحي للوكات أنيقة يمكنك تبنيها بنفسك. ما هي أبرز العناوين؟ الأجوبة في حوزة ياسمينة.

ias

السموكي مع كارا ديليفين: كان للعارضة العالميّة إطلالة قويّة خلال المناسبة، تميّزت بالتاتو الذي علا كل أنحاء جسدها، غير أنّ عيون السموكي كان لها دورها أيضاً في سرقة الأضواء، فمنحتها طابعاً دراماتيكياً جريئاً، لذا لا تتردّدي في إختيار هذه الصيحة لماكياج عينيك هذا الصيف، خصوصاً في المناسبات المسائية التي تحبين الظهور فيها بماكياج قوي وجريء.

أبرز إطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل الميت غالا 2015

الشفاه الحمراء مع روزي هانتينغتون : النجمة الشقراء إستطاعت أن تكون الأكثر تألقاً من ناحية الماكياج، من خلال أحمر الشفاه الأحمر القاني، المناسب للون بشرتها، والذي يمكنك أنت أيضاً التألق به، شرط إختيار تدرّجاً ملائماً لك، على غرار ما فعلت هي، وهنا يمكنك إتباع ماكياج عيون ناعم برفقته.

الحواجب المستقيمة مع ريهانا: بعيداً من الثوب الذي أحدث صاعقة لنقاد الموضة، أحسنت ريهانا إختيار ماكياجها، ويمكننا هنا إعتبار الحواجب المستقيمة هي العنصر الأكثر بروزاً وعصرية فيها، والتي تعد صيحة غير جديدة نوعاً ما، غير أنّها حتماً تساهم في إبراز شكل عينيك بطريقة مثاليّة.

تابعي أجمل صيحات فساتين ريهانا

الماكياج اللامع مع جيجي حديد: لا نبالغ إذا صنّفناها بالإطلالة الأجمل، فجيجي تثبت نفسها بقوة في الأوساط الهوليوودية، ومن إطلالتها في الحفل نستوحي الماكياج اللامع على البشرة، إلى جانب التركيبة اللامعة التي رافقت الشفاه الزهريّة أيضاً، من دون نسيان خط الآيلاينر على الجفون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية