فرادة إطلالات شاكيرا تميّزها

تمثّل إطلالات شاكيرا من حيث المكياج وتسريحات الشعر أسلوب المرأة العملية والحيوية. إذ إنّها تختار الإطلالة المناسبة للحركة بما أنّها امتازت بالرقص والغناء والحركة المستمر على المسرح.

ias

علاوة على ذلك، يعتبر جمال شاكيرا الفريد مميّز من حيث طبيعة الشعر الكثيف والوجه الدائري الناعم، ويتطلّب أسلوباً خاصّاً وتقنيات محددة لضمان نجاح الإطلالة.

 

في ما يلي أذكر لك أسرار نجاح إطلالة شاكيرا الفريدة:

 

                تصفحي صور اجمل تسريحات الشعر الطويل 2014

 

في تسريحات الشعر، تميّزت إطلالات شاكيرا بالشعر الكبير الحجم المتألّق بلونه الأشقر الذهبي. تميل شاكيرا إلى اعتماد التسريحات الطبيعية كأن تتركه على طبيعته.

تميّزت بالضفيرة نظراً لطول شعرها وكثافته، وبتسريحة النصف رفعة التي سمحت لها بانسدال الخصل الأمامية المجعّدة بعفوية حيوية. حتى عند اعتمادها الشعر المالس تختار شاكيرا تقنية التنفيش لتكبير حجم الشعر الذي يضفي رونقا فريداً على سحر إطلالتها.

 

               إليك لمحة عن مكياج النجمات في الإعلانات

 

أمّا في المكياج، فتركّز شاكيرا على عينيها، وتبرزها بالكحل الأسود من خلال التطبيق الدخاني غير المحدد الذي يرسم العين بعفوية.

ولوجهها الدائري تركّز الضوء في الوسط وتحدد وجنتيها بالبلاش المركّز اللون. والأهمّ أّنها تبرز شفاهها بالألوان القويّة لتعادل ما بين الوجه الدائري الصغير والملامح الجميلة الجذابة. 

 

لا يُخفى عليك أنّ النجمات عادةً، يلجأن إلى الفوتوشوب في صورهنّ، إلّا أنّ اعتمادهنّ لأسلوب محدد يميّزهنّ لا يمكن تغييره، لذا أدعوك لاختيار الأسلوب الذي يميّزك بفرادة واعتماده مع بعض التعديلات الطفيفة من حين إلى آخر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية