فنانون يستقبلون العام الجديد في الرياض

فنانون يستقبلون العام الجديد في الرياض

مصدر الصورة: حساب تركي آل شيخ الرسمي على تويتر @Turki_alalshikh

نخبرك عن فنانون يستقبلون العام الجديد في الرياض وهم وصلوا من مختلف الدول العربيّة وبدأوا التحضيرات لحفلاتهم المنتظرة التي سيحضرها آلاف المواطنين في المملكة التي أعلنت الاحتفال برأس السنة الميلاديّة للمرة الأولى في العام 2020.

ias

تتحضّر المملكة العربية السعودية لإقامة حفل مبهر بمناسبة رأس السنة تتخلّله عدة فعاليات مميزة، من بينها حفل يضمّ 13 فنانًا عربيًّا وذلك على مسرح محمّد عبده في الرياض، وصلوا إلى هناك للاستعداد لهذا اليوم المميّز.

أصيل بو بكر

النجم أصيل بو بكر هو أول من وصل إلى الرياض استعدادًا لحفل نهاية العام، وذلك قبل يوم واحد من موعد البروفات المخصّصة للفعالية، داعيًا أن يسعدوا الأحباء بالحفل الي سيكون جزءًا منه.

أصالة

أصالة هي أيضًا من بين النجوم العرب الـ 13 الذين سيحيون حفل رأس السنة في الرياض، وقد أعلنت ذلك من خلال منشور لها على حسابها الرسمي على "تويتر"، تمنّت فيه أيضًا أن يحمل العام المقبل معه الخير للجميع.

أنغام

رغم قرار أنغام بعدم تصالحها مع أصالة، إلّا أنّ الاثنتين ستكونان حاضرتين في الحفل نفسه، ومن يدري، قد تتصالحان مع بداية العام الجديد وتنسيا كل خلافاتهما السابقة!

وليد الشامي

"بوجود ابو نوره وهذه الكوكبة الكبيرة من النجوم راح يكون حفل تاريخي ان شاء الله"، بهذه الكلمات، عبّر النجم وليد الشامي عن سعادته بالمشاركة باحتفال رأس السنة في الرياض.

ماجد المهندس

أشار ماجد المهندس أنّ أمسية رأس السنة في الرياض ستكون من أجمل الليالي، فهو سيكون أيضًا من بين الفنانين الذين سيحيون الحفل.

عبد الله الرويشد

رغم مرور أيام على وفاة زوجته، قرّر عبد الله الرويشد عدم التغيّب عن الحفل كما كان مقرّرًا، بل وصل وأبدى استعداده وحماسه لإسعاد الجمهور في هذا اليوم.

وسيضمّ هذا الحفل أيضًا، أحلام، نوال الكويتيّة، نبيل شعيل، أسماء المنور، علي بن أحمد، محمد عبده وفهد الكبيسي.

ويشار إلى أنّ احتفالات راأس السنة تمّت للمرة الأولى في عهد الملك محمد بن سلمان الذي ساهم بتحقيق المملكة إنجازات كثيرة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية