فندق هيلتون بيروت حبتور غراند يعود بالزمن إلى الماضي الجميل محيياً أجواء الثمانينات

فندق هيلتون بيروت حبتور غراند يعود بالزمن إلى الماضي الجميل محيياً أجواء الثمانينات

أعلن فندق هيلتون بيروت حبتور غراند انطلاق "ليالي الريترو" للاحتفال بموسيقى ثمانينيات القرن الماضي في مطعم ونادي "جاز بار" في الطابق 31 الذي يمثّل الوجهة الأعلى في البلد. وتحلّق المدعوّون من خبراء، وزبائن أوفياء، وحشد من الإعلاميين والمدوّنين حول مائدة العشاء لتذوّق ما لذّ وطاب من الأطباق المميزة في مطعم ونادي "جاز بار".

ias

وفي إطار هذه المبادرة، نجح فندق هيلتون في إعادة إحياء أجواء الثمانينات ضمن فعالية تعد الأولى من نوعها في البلد، تلبية للطلب المتزايد على هذا النوع من الموسيقى، حيث استمتع عشاق تلك الحقبة الذهبية بأجوائها الترفيهية وأطباقها الشهية وموسيقاها السائدة آنذاك من الجاز والديسكو.

وحول الموضوع، قال فريديريك يوسف، مدير قسم المأكولات في فندق في هيلتون بيروت حبتور غراند: "التنوّع وتمّيز الخدمة، والأجواء الفريدة هي مكوّنات أساسية تشكّل قوام تجربة زبائننا في فندق هيلتون. وإطلاق "ليالي الريترو" اليوم يندرج في هذا الإطار، حيث يهدف لتلبية مختلف أذواقهم. فلا شعور يضاهي إشعال حلبة الرقص طيلة الليل على أنغام البوب وكلاسيكيات الثمانينات في أحد أرقى نوادي الجاز في بيروت".

ويؤكد فريق التحليل في شركة Pinterest، أن صيحات الثمانينيات الرائجة اليوم ستستمر سائدة لفترة طويلة. جاء هذا التأكيد عقب تحليل قامت به الشركة حول الاتجاهات التي شهدت أعلى معدلات النمو السنوي طوال العام 2017 حيث بلغت ذروتها ويبدو أنها ستستمر بالنمو خلال العام 2018. وبالفعل، عادت موضة الثمانينيات في شتى الميادين: الموسيقى، والأزياء وغيرها.

فمن الديكور إلى الموسيقى، سينغمس المشاركون في عقد مضى من المرح وموسيقى البوب احتفالاً بأفضل مقطوعات الزمن الجميل مع فندق هيلتون. فمطعم ونادي "جاز بار" في الطابق 31 يغمر روّاده بأجوائه النابضة بالحياة ويأسرهم بمناظره الساحرة المطلّة على البحر والجبال والمدينة في آن واحد. فأمسياته تتميّز بفعالياته الترفيهية وعروضه المباشرة، وأطباقه وكوكتيلاته العالمية الفاخرة. ولاستكمال المشهد، توسّطت كرة الديسكو المتلألئة فوق البار مسلّطة الضوء على منسق الأسطوانات وهو يلعب الموسيقى، بينما تتوزّع مجموعة الأكسسوارات وبيروكات الشعر المستعار على المشاركين ليعيشوا أجواء الثمانينات بكل أبعادها.

تجدر الإشارة أن مجموعة من الفنانين العالميين اشتهرت خلال حقبة الثمانينات بينهم مايكل جاكسون، وجورج مايكل، ومادونا، وإلتون جون. فلا شك أن هذا العقد شكّل ثورة في صناعة الموسيقى، حيث ظهرت رقصة الديسكو وبدأ الفنانون ينفتحون على تجارب جديدة في عالم التلحين، ما زالت تلهم الموسيقى اليوم.  مطعم ونادي "جاز بار" في الطابق 31، يقدّم لروّاده قائمة متنوّعة من الكوكتيلات المنعشة إضافة للأطباق الشهية. كما يستقبل هذا النادي الذي يحمل توقيع فندق هيلتون حبتور غراند روّاده خلال "ساعة السعادة" يومياً، مخصّصاً كل ليلة أربعاء "سهرة الريترو" لإحياء أغاني الثمانينات، وكل ليلة خميس للسوشي، وليلتي الجمعة والسبت للعروض المباشرة. فليلة الجمعة يحييها نجم عالمي يليه منسق اسطوانات، وليلة السبت يحييها نجم عالمي مع فرقة موسيقية تعزف مجموعة مختارة من الأغاني العربية يليه منسق اسطوانات.

اقرئي المزيد:"حلم ليلة صيف" عاشته ياسمينة في ربوع "هيلتون فرانكفورت سيتي سنتر" 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية