بعد فيديو إليسا مع المعجب على المسرح، ميريام فارس ترد وجمهور نوال الزغبي يحرجها!

فيديو إليسا مع المعجب على المسرح

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لإليسا على انستغرام elissazkh@

لم يمر فيديو اليسا مع المعجب على المسرح مرور الكرام، فهو وثق اللحظة التي طردته فيها بعدما قدم لها وردة وطلبت عدم صعود أحد على المسرح، الأمر الذي دفع بالجمهور إلى انتقاد تصرفها. وبالمناسبة، كشفت إليسا أسرارًا عن نفسها في لقاء أجري معها منذ شهر.

ias

المتابعون اعتبروا ردّة فعلها غير لائقة ولا تظهر أي تقدير تجاه محبّينها، في حين دافع آخر عنها مبرّرين أن تصرفها هذا أتى بعدما قاطعها الحاضرون أكثر من مرة لالتقاط الصور معها على المسرح. ولكن تصرف نجمات أخريات مع المعجبين في مواقف مماثلة زاد حدّة الهجوم!

ميريام فارس تنتقد تصرّفها

بعد التفاعل الكبير والضجّة التي أثارها الفيديو بين روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، علّقت ميريام فارس بطريقة غير مباشرة على تصرف إليسا، إذ نشرت فيديو لها وهي تعانق جمهورها وعلّقت عليه :"الإنسان مواقف، ونحنا بلا جمهورنا ما منسوى شي".

لم تذكر ميريام فارس إليسا أبدًا في هذا المنشور، إلّا أنّ المتابعين اعتبروه ردًّا غير مباشرًا على تصرف الأخيرة بقساوة مع المعجب الذي صعد على المسرح ليُظهر تقديره لها وإعجابه بأعمالها. وبالمناسبة، سبق وأن لاقت ميريام فارس ردود فعل سلبية بسبب الإعلان عن وثائقي حياتها على نتفليكس.

جمهور نوال الزغبي يحرج إليسا

ردًّا على تصرّف إليسا، نشر جمهور نوال الزغبي فيديو أظهر طريقة تعامل نجمتهم مع الموقف ذاته، وعلى المسرح نفسه لرحلة "ستارز أون بورد"، حيث استلمت الزغبي الأزهار من معجبة وعانقتها شاكرة إياها على هذه المبادرة.

فيديو يُظهر القسم المحذوف!

المدافعون عن إليسا كشفوا الحقيقة كاملة، فنشروا فيديو لها يظهر فيه الجزء الذي ألغي من المقطع المتداول، وأكّدوا من خلاله أنّ إليسا لم تحرج معجبها، إنّما ابتسمت له شاكرة أياه، وقدّمت الوردة لأحد الحاضرين.

إليسا ردّت على منتقديها

بعد الهجوم الكبير الذي شُنَّ على إليسا، قرّرت الرد على المنتقدين لإثبات أنّهم لم يؤثّروا على سعادتها بنجاح حفلها، فشاركت منشورًا على تويتر كتبت فيه :"مرّة أخرى للكارهين، موتوا بغيظكم! أفضل الحفلات، وأنا سعيدة مهما قلتم أو فعلتم. وللمحبّين: أحبّكم أكثر ممّا تتخيّلون."

وبالحديث عن المواقف المحرجة، لا بدّ من أن تشاهدي مقاطع مصوّرة لنجمات وقعن أرضًا في مختلف الفعاليات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية