زوج نيللي كريم يطرد جمهورها في فيديو أثار الغضب

فيديو لزوج نيللي كريم يطرد جمهورها

مصدر الصورة: حساب نيللي كريم على انستغرام nellykarim_official@

انتشر فيديو لزوج نيللي كريم يطرد جمهورها من كواليس تكريمها في مهرجان أيام قرطاج، فشنّ روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ هجومًا كبيرًا ضدّه وانتقدوا تصرّفه الذي اعتبروه غير مقبول أبدًا. وهنا، نذكّرك بروعة فستان عرس نيللي كريم في زفافها وهشام عاشور.

ias

الفيديو تسرّب بعد اسبوعين على التقاطه، وأظهر هاشم عاشور وهو يصرخ بوجه المعجبين ويطلب منهم الابتعاد وعدم التقاط الصور التذكاريّة مع زوجته نيللي.

نيللي لم تسلم من الانتقادات

الجمهور انتقد تصرّف هاشم تجاه محبّي نيللي كريم، وحتّى هي لم تسلم من انتقاداتهم، خصوصًا التونسيّين، بسبب اقتصار رحلتها إلى تونس لاستلام درع التكريم، وامتناعها عن شكر إدارة المهرجان وكذلك عن توجيه أي كلمة لجمهورها هناك.

في الفيديو، نهر هشام المعجبين وعلا صوته بوجههم قائلًا :"مفيش صور، مش هناخد صور مع حدّ، إيه المهزلة دي". ليس من الخطأ أن ترفض النجمة التقاط الصور إذا كانت تشعر بالإرهاق والتعب، ولكن كان في إمكان زوجها طلب ذلك من الجمهور بأسلوب لبق، لأن التصرّف الذي قام به يؤثّر سلبيًّا على جمهور النجمة.

يُذكر أن نيللي تزوجت بهشام عاشور، بعد فترة قصيرة جدًا على فسخ خطوبتها بخطيبها عمرو إسلام، الذي ارتبطت به بعد سنوات من طلاقها من هاني أبو النجا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية