فيكتوريا بيكهام، مهووسة أحذية مانولو بلانيك!

عندما نتكلّم عن فيكتوريا بيكهام، نكون نعني فيكتوريا مصمّمة الأزياء الموهوبة كما فيكتوريا، الفاشينيستا الرائعة التي تتميّز بستايلها الكلاسيكيّ والأنيق.

ias

فلا يمكن الفصل بين فيكتوريا بيكهام مصمّمة الأزياء وفيكتوريا بيكهام عاشقة الموضة والسبب بسيط جداً يمكن تلخيصه بأنّ حبّ فيكتوريا بيكهام للستايل الكلاسيكي والأنيق هو المؤثّر الأبرز والوحيد لنجاح تصاميم بيكهام التي تعكس هذا الستايل كما أنّه المؤشّر الوحيد لمدى تعلّق السيدات بستايلها اليومي ومتابعتهن الدائمة لتعلّم أبرز الطرق لاعتماد الستايل الأنيق في شكلٍ مميّز.

على رغم  أنّ فيكتوريا بيكهام تسوّق لأزيائها خلال إطلالاتها اليوميّة  وتعتمد دائماً أجدد القطع من مجموعاتها الأخيرة إلاّ أنّها قد تلجأ إلى ماركات أخرى لاختيار أكسسواراتها وتحديداً أحذيتها وحقائبها.

فمن المعروف عن بيكهام حبّها الشديد لحقائب بيركن من هيرميس ولكن إذا راقبتِ إطلالاتها الأخيرة، فستدركين حتماً أنّها تعشق أيضاً أحذية مانولو بلانيك إذ تكرّر دائماً ارتداء الحذاء الكلاسيكيّ BB Pump من هذه الماركة، هذا الحذاء الذي يأتي مروّساً من الأمام وبكعبٍ رفيع.

بالصور، اكتشفي اطلالات فيكتوريا بيكهام بأزيائها

لذا، لإطلالة مميّزة تعكس الستايل الكلاسيكيّ الأنيق، نسّقي حذاء مانولو بلانيك مع الصيحات التالية على طريقة فيكتوريا بيكهام!

1- إرتديه مع الفستان متوسّط الطول: من الرائج حالياً في عالم الموضة اختيار الأحذية بلون الفستان أو الأزياء ذاته أي اعتماد موضة الـ Matching Colors، لذا، اختاري حذاء مانولو بلون فستانك واحرصي على أن يكون الفستان متوسّط الطول.

2- إرتديه مع الأقمشة المطبّعة: اختاريه بأحد الألوان الاساسيّة أو الدافئة كالأسود أو الأحمر النبيذي أي البوردو ونسّقي هذا الحذاء مع الفستان بالقماش المطبّع.

3- ارتديه مع التنورة بالقصّة المستقيمة: إختاري حذاء مانولو بأحد الألوان الكلاسيكيّة أيضاً ونسّقيه مع موضة التنورة بالقصّة المستقيمة والقميص الكلاسيكيّ واختاري القطعتين بنقشات مختلفة لا سيما أنّ مزج النقشات المختلفة موضة رائجة هذا الموسم.

بالصور، اليك ازياء فيكتوريا بيكهام لصيف 2015

4- إرتديه مع الفستان بلون واحد: إرتدي الفستان الأسود القصير LBD واختاريه بلون واحد ومن دون نقشات وبقصّة عادية واسعة ونسّقي معه حذاء مانولو الكلاسيكيّ بلونه أي باللون الأسود.

5- إرتديه مع الجوارب: لإطلالة مميّزة، تجرئي وارتدي حذاء مانولو مع الجوارب الداكنة ونسّقيه مع التنورة الواسعة بطول متوسّط وكنزة قصيرة ناعمة.

بالصور، اليك أزياء فيكتوريا بيكهام من مجموعة Resort 2016

6- إرتديه مع الأبيض: من أبرز صيحات الموضة الرائجة هذا الموسم، اللون الأبيض وسروال الـ Culotte الواسع، لذا، اختاري حذاء مانولو مع هذه القطعة ونسّقي معها الكنزة الناعمة أو القميص الكلاسيكيّ.

7- إرتديه مع موضة المونوكروم: إعتمدي الستايل الكلاسيكي والرسمي أي Formal وارتدي التنورة متوسّطة الطول مع القميص الأبيض الكلاسيكيّ باللون الأبيض.

8- إرتديه مع البذلة الرسمية: لأنّه يعتبر من الأحذية الكلاسيكيّة، نسّقي هذا الحذاء مع البذلة الرسمية المؤلّفة من السروال الرسمي والسترة الرسمية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية